موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

متابعة/ انتصار احمد رجب 

يختتم المنتخب المصري ، اليوم السبت ، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، استعداداته لمواجهة سيراليون ضمن التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026 ، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في قارة أفريقيا.

و أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات إلى جانب بوركينا فاسو و غينيا بيساو و سيراليون و إثيوبيا و جيبوتي.

ويطمح الفراعنة إلى تحقيق النجاح والوصول إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم ، خاصة مع النظام الجديد لـ كأس العالم المقبلة والذي يضمن مشاركة 9 منتخبات إفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر أمام سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

 ويواجه المنتخب الأول نظيره سيراليون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 في السادسة من مساء غد الأحد ، في الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب صامويل كاتيون بـ دولة ليبيريا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المقرر أن تذاع مباراة المنتخب المصري أمام سيراليون مباشرة على قناة beIN Sports ، وكذلك على قناة On Time Sports بعد حصولها على حقوق بث مباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم خارج وداخل مصر.

قائمة منتخب مصر لـ مواجهة سيراليون

وجاءت قائمة منتخب مصر لـ مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

كالتالي:

 

حراسة المرمى:

محمد الشناوي ، محمد صبحي ، و أحمد الشناوي.

خط الدفاع:

محمد هاني ، عمر كمال ، علي جبر ، محمد عبد المنعم ، أحمد سامي ، رامي ربيعة ، محمد حمدي وأحمد فتوح.

خط الوسط:

مروان عطية، محمد النني، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، وحمدي فتحي.

في الهجوم:

مصطفى محمد ، محمد شريف ، عمر مرموش ، محمد صلاح ، مصطفى فتحي ، ومحمود حسن تريزيجيه.

حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات

جدير بالذكر أن قطاع القنوات الرياضية التابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجح في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لجميع مباريات منتخب مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذلك بـ التعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت مصر والبنك الوطني ، مصر ، وشركة اتصالات مصر ،  وتضمنت الاتفاقية أيضاً حقوق عرض الملخصات جميع مباريات المنتخبات الأفريقية في باقي المجموعات المؤهلة ، وعدد من الحقوق التجارية المتعلقة بالتصفيات.

خدمة إعلامية متميزة للمسابقات

ووعدت إدارة أون تايم سبورتس و قطاع القنوات الرياضية في يونايتد بـ تقديم خدمة إعلامية متميزة للمسابقات المؤهلة ، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان ، طوال فترة التصفيات الممتدة من الآن و حتى 2026 سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الاستديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً للتصفيات الأفريقية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.