موقع أسرار المشاهير يكشف عن النقاب عن حقيقة النجوم الأساسيين في مسلسل “الحقيقة و السراب”

موقع أسرار المشاهير يكشف عن النقاب عن حقيقة النجوم الأساسيين في مسلسل “الحقيقة و السراب”

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

رغم مرور عدة أعوام على نجاح مسلسل الحقيقة و السراب، إلا أن الحديث مازال عنه مستمر، فمازال النجاح يزداد يوماً بعد يوم، فيعرض المسلسل على مجموعة من القنوات من حين لآخر، ومع كل فترة عرض يتصدر المسلسل محركات البحث الإلكترونية.

 

والمسلسل كان من بطولة محبة كبيرة من النجوم، من ضمنهم النجمة القديرة فيفي عبده والفنان القدير يوسف شعبان والنجم أحمد زاهر و أحمد سعيد عبد الغني، وطارق لطفي و سمية الخشاب و مي عز الدين.

 

وحينما وجدنا المسلسل لها أهمية كبيرة عند مختلف الأجيال، كشفنا النقاب عن خبايا الأمور ووجدنا أن هذه النجوم لم يكونوا المرشحين الأساسيين للعمل وهذا الأمر الذي تفاجئه بها الجميع.

 

فكانت مؤلفة المسلسل هي سماح الحريري، الذي كشفت عن أسباب اعتذار النجوم في وقت سابق، نظرا لانشغالهم بأكثر من عمل في وقت واحد.

 

* كشف النقاب عن النجوم الأساسيين 

 

1/ أحمد عز” الفنان الذي كان مرشح لدور النجم “أحمد سعيد عبد الغني، وكان من شروط الترشح لهذه الشخصية أن يكون الفنان وسيم لكي تقع في حبه النجمة “مي عز الدين” ولكن “أحمد عز” اعتذر بسبب انشغاله بتصوير مسلسل “ملك روحي” الذي كان من بطولة النجمة “يسرا”

 

2/ “داليا مصطفي” وهي أول المرشحين لدور” منال والذي تقمصتها النجمة “مي عز الدين”، وبالفعل شاركت داليا مصطفى في المسلسل ، ولكن بعد تصوير العديد من المشاهد في المسلسل انسحبت من دورها بسبب مسلسل “البنات”

 

*موقف غريب و تبديل الأدوار بشكل مفاجئة 

 

كانت النجمة مي عز الدين المرشحة الأولى لدور ريهام عبد الغفور بشخصية “سلوي” ، ولكن بعدها ظلت مي عز الدين تلح على مخرج المسلسل بأن تقوم بدور “منال” ، ولكنه كان يظن ان مي عزالدين البنت البريئه ذات الوجه الملائكي الذي تجيد تجسيد دور البنت الدلوعة الرقيقة فقط، ولكن بعد ذلك وافق المخرج عليها بعد إصرار طويل منها وكانت بشعر كيرلي وصبغة شعر سمراء، وإجادة تمثيل الدور ببراعة فائقة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.