موقف إنساني ..لسفيرة البحرين  تحضر حفل زفاف شعبي بإمبابة

موقف إنساني ..لسفيرة البحرين  تحضر حفل زفاف شعبي بإمبابة

 

 

سفيرة البحرين .. موقف إنساني ولقطة لا تتكرر كثيرا كانت بطلتها سفيرة مملكة البحرين في جمهورية مصر العربية والمندوبة الدائمة لدى جامعة الدول العربية، فوزية بنت عبد الله زينل، التي قررت حضور حفل زفاف شعبي، لتشارك أحد موظفي السفارة فرحته بزفاف نجلته.

كتبت: وفاء عبدالسلام

 

«وجوه طيبة، مشاعر جميلة، وجمعٌ مبارك في حفل زواج شعبي في إمبابة»، هكذا كشفت سفيرة البحرين فوزية بنت عبد الله زينل عن حضورها لحفل زفاف كريمة الزميل سوري أحد موظفي سفارة مملكة البحرين بالقاهرة، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقة: «نبارك لهم ونسأل المولى الكريم أن يهنيهم ويديم الأفراح و بالرفاه والبنين».

 

إشادات واسعة

سفيرة البحرين
سفيرة البحرين

اقرأ أيضا سفيرة البحرين لدى مصر تزور مدينة الإنتاج الإعلامي

ونشرت سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة صورا لها من داخل حفل الزفاف الشعبي في منطقة إمبابة، في موقف لاقى إشادات واسعة من متابعيها على «إنستجرام».

تعليقات مختلفة للمتابعين

 

وعلق أحد المتابعين: «مثل هذه اللفتات الكريمة ليست غريبة على سعادة السفيرة، قمة في التواضع والتقدير لمن حولها من طلبة وعاملين»، وكتب آخر: «ما شاء الله، فعلاً خير من يمثل جود وطيبة أهل البحرين بمشاركتهم لكل المناسبات سواءً الرسمية أو غير الرسمية، وكلنا نهنيك لتلبية الدعوة وفرح مبارك باذن الله للجميع»

اقرأ أيضا سفيرة البحرين تلتقي نظيرها المغربي في مصر: تعزيز أوجه التعاون

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.