موقف طريف لفؤاد زبادي مع زوجة عبدالوهاب وحكايته مع الأغنية المجهولة

موقف طريف لفؤاد زبادي مع زوجة عبدالوهاب وحكايته مع الأغنية المجهولة

 

 

يُعد فؤاد زبادي من المطربين المتميزين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا وله لون خاص وحنجرة قوية وأشاد به الجمهور منذ بدايته وقدم العديد من الأغاني المبدعة خلال مشواره الفني. 

 

حل الفنان المغربي فؤاد زبادي ضيفًا أمس في برنامج «معكم منى الشاذلي» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي المُذاع عبر قناة CBC الساعة التاسعة مساءً. 

وقال خلال لقاءه:” إن حبه للغناء المصري كبير وعلاقته بجمهور مهرجان الموسيقى العربية أصبحت علاقة طيبة، حيث شارك لأول مرة في الدورة السادسة عام 1997، ولا يزال يشارك حتى الآن”.

 

واستكمل:” أن الجميع يتساءل عن سر غنائه الدائم للفنان الراحل محمد عبد المطلب ولعبد الغني السيد ومحمد قنديل ومحمد رشدي وعبد العزيز محمود ومحمد فوزي، وأكد أن الأمر غير مقصود ولكنه محبة بدون سبب وقال أنه عشق رباني “. 

 

«ماهي قصة الأغنية التي فاجأ بها فؤاد زبادي جمهوره  هذا العام؟ » 

 

قال:” أنها أغنية للفنان محمد عبد المطلب وأنه عمل عليها منذ 42 عامًا، لكن القدر لم يمهله لتسجيلها بصوته وتوفي حينذاك، فظلت الكلمات واللحن ولكن مؤخرًا طلب منه ملحن الأغنية أن يقدمها بصوته”.

 

وأضاف: ” أن الأغنية للملحن منير الوسيمي وهي «بس جيران» من كلمات المرحوم عبد الحميد بلاسي”. 

https://youtu.be/Wrp2sI8o8lU

 

ومن ناحية أخرى كشف أيضًا عن موقف طريف جمعه بالراحلة نهلة القدسي زوجة الموسيقار الكبير محمد عبد الوهاب، وأتى ذلك خلال مأدبة غداء لدى السفير المغربي.

 

وتابع حديثه:” أن السفير المغربي في القاهرة كان قد عقد مأدبة غداء للكثير من الشخصيات، ووجه أيضًا دعوة له وزوجة السفير وجهت نفس الشيء”. 

 

وأختتم:”وصلت السيدة نهلة القدسي، والستات كانوا بيحتفوا بحضوري، يقولون الحمد لله زبادي وصل زبادي وصل، اليوم هنستمتع يا مدام نهلة عارفه إحنا جبنا زبادي من المغرب، واندهشت السيدة وقالت لهم ازاي هو إحنا معندناش زبادي في مصر عشان تجيبوا من المغرب قالوا لها المطرب فقالت آاااه فؤاد زبادي”.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.