مى عمر تفتح قلبها: الخوف من الفشل يحرمنى من الفرص…وهذه أعمالى فى رمضان

مى عمر تفتح قلبها: الخوف من الفشل يحرمنى من الفرص… وهذه أعمالى فى رمضان

تقرير_أمجد زاهر 

الفنانة مى عمر تعترف بأن الخوف من الفشل هو العائق الأكبر أمام تقبلها للعديد من الفرص الفنية، وتقول إنها تحرص على دراسة أى عمل فني جديد قبل الانضمام إليه.

وتقول مي عمر في حوار تلفزيوني عن تأثير الخوف من الفشل على اختياراتها، إنها كثيرًا ما ترفض مشروعًا لأنها خائفة أن يكون ناجحًا أقل من أن تخاطر بأن يكون ناجحًا،

وإذا شعرت بنسبة كبيرة من احتمالية الفشل تعتذر عنه تمامًا، فتفوت عليها فرص كثيرة.

 مسلسل نعمة الأفوكاتو.. دراما اجتماعية شعبية مع زوجها محمد سامي

يشار إلى أن مي عمر تشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي سيعرض في رمضان 2024، ويجمعها هذا العمل مع زوجها المخرج محمد سامي، وهو عمل درامي اجتماعي شعبي، يضم نجومًا مثل: أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، أحمد زاهر، وهو من كتابة مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ويحكي مسلسل نعمة الأفوكاتو عن نعمة التي تلعبها مي عمر، وهي محامية شعبية تتولى قضايا الفقراء والمظلومين، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية والمؤثرة مع زبائنها وأسرتها.

وتقول مي عمر عن دورها في المسلسل: أنا بحب الأدوار الشعبية، وبحس إنها قريبة من الناس، وبتعبر عن مشاكلهم وهمومهم، وبتبين إنهم مش مجرد أرقام، وبتحاول تحقق لهم العدالة والحرية.

 مسلسل علاقة مشروعة.. نجاح كبير في رمضان الماضي

كما شاركت مي عمر في مسلسل علاقة مشروعة الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحقق العمل إعجاب الجمهور والنقاد، وتدور أحداثه حول عمرو الذي يقع في علاقة مع بثينة وهي زوجة صديقه، وتتطور الأمور بعد ذلك، وشارك في العمل نجوم مثل: ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، وغيرهم.

وتقول مي عمر عن دورها في المسلسل: أنا لعبت دور بثينة، وهي سيدة متزوجة من رجل أعمال غني، ولكنها تشعر بالوحدة والفراغ،

وتقع في حب عمرو الذي يلعبه ياسر جلال، وهو صديق زوجها، وتبدأ علاقة مشروعة بينهما، ولكنها تواجه العديد من المشاكل والعواقب.

وتضيف مي عمر: أنا كنت خايفة من الدور في البداية، لأنه دور مختلف عن شخصيتي، وممكن يتفهم غلط من الناس،

ولكني قررت أن أخاطر به، وأحاول أن أقدمه بشكل مقنع وموضوعي، وأن أبين إنه دور مركب ومعقد، وأنه يعكس واقع كثير من النساء في مجتمعنا.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.