ميدو عادل يغلق ملف لقاء سويدان ويتفرغ لنور فى عالم البحور

ميدو عادل يغلق ملف لقاء سويدان ويتفرغ لنور فى عالم البحور

✍🏻 أميرة سلامة

أغلق الفنان ميدو عادل ملف الأزمات التي تصاعدت بينه وبين الفنانة لقاء سويدان، في كواليس مسرحية “سيد درويش” في يوم العرض الأخير لها بالإسكندرية والتي أثارت ردود أفعال واسعة.

وهو الآن يتفرغ لمسرحيته الجديدة تحت عنوان “نور فى عالم البحور”، والتي من المقرر عرضها غداً الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، على مسرح متروبول وفي حضور رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، المخرج “خالد جلال” وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

تفاصيل العرض

يذكر أن مسرحية “نور فى عالم البحور”، من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال وتحت قيادة المخرج “عادل الكومي”، ويأتي العرض ضمن خطة العروض المسرحية للبيت الفني للمسرح، والتي كان قد أعلن عنها المخرج خالد جلال في المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده بمطلع شهر يناير الماضي بالمسرح القومى بالعتبة، وكان يحمل شعار ” 2023 عام جديد ومسرح جديد”

أبطال العرض 

مسرحية نور فى عالم البحور من تأليف وأشعار “محمد زناتى”، والإخراج لـ “شادى الدالى”، موسيقى وألحان “هاني شنودة”، ديكور “عمرو الأشرف”، ملابس “مروة عودة”، استعراضات “مناضل عنتر”.

ويشارك الفنان ميدو عادل بطولة العرض كلاً من ألحان المهدي، سيد جبر، راندا إبراهيم، محمد سعداوي، أحمد أوسكار، خالد سعداوي، محمد عبد الفتاح، أحمد حلمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.