ميرهان حسين تفتح قلبها: أحلامى وطموحاتى أهم من الزواج

تقرير_أمجد زاهر

في زمن تتسارع فيه وتائر الحياة وتتغير فيه معايير الجمال والسعادة، تبقى المرأة المصرية تحلم بالزواج والاستقرار الأسري، وتبحث عن رجل يحترمها ويحميها ويشاركها طموحاتها،

ولكن هل تستعد للتضحية بشغفها وموهبتها من أجل ذلك؟ هذا ما تطرحه الممثلة ميرهان حسين في حوارها الصريح والجريء مع الإعلامية ياسمين عز،

حيث تتحدث عن رؤيتها للزواج والفن والمجتمع، وتكشف عن أسرار شخصية ومهنية.

في هذا التقرير، سنستعرض أبرز ما قالته ميرهان حسين في حوارها المثير للجدل.

رؤية ميرهان حسين للزواج والفن

_ضغوط المجتمع والأسرة على ميرهان حسين للزواج

قالت ميرهان حسين إنها تتعرض لضغوط كبيرة من قبل المجتمع والأسرة للزواج، وأن المرأة التي لم تتزوج تُعتبر عانسًا في نظر الكثيرين.

وأضافت أن أمها تحب الممثل أحمد عز وتتمنى أن تتزوجه، لأن هدفها في الحياة هو أن ترى ابنتها متزوجة وسعيدة.

أمَّا أبوها فلا يشغل باله بالزواج ولا يفرض عليها شيئًا، وأن شخصيتهما متشابهة جدًا.

_استعداد ميرهان حسين للتخلي عن الفن من أجل زوجها المستقبلي

أمَّا عن إمكانية اعتزالها الفن من أجل زوجها المستقبلي، فعلَّقت ميرهان حسين قائلة: “أنا عايزة الفن والزواج مع بعض ولكن لو لقيت الرجل محترم وبيحبني وبحبه ويعرف ربنا ودمه خفيف وابن ناس، وهيحققلي السعادة ممكن أسيب الفن عشانه، بشرط يكون قراري مش مفروض عليا؛ لأن حبي للفن جزء مني”.

وأوضحت أنها تحب التمثيل وتعتبره شغفها وموهبتها، وأنها ترى أن الزواج لا يعني التخلي عن الذات أو التضحية بالأحلام.

عشانه، بشرط يكون قراري مش مفروض عليا؛ لأن حبي للفن جزء مني”. وأوضحت أنها تحب التمثيل وتعتبره شغفها وموهبتها، وأنها ترى أن الزواج لا يعني التخلي عن الذات أو التضحية بالأحلام.

_معايير ميرهان حسين في اختيار رجل أحلامها

تحدثت ميرهان حسين عن معاييرها في اختيار رجل أحلامها، مشيرة إلى أن الأمان والاحترام هما ما تطلبه في زوج المستقبل. وقالت: “أنا بدور على رجل يكون محترم وبيحبني بجد وبيقدرني، وأكون مطمئنة عليه، وأكون أول حد في حياته، ولا يكون عصبي أو عنيف”. كما أضافت أنها تفضل رجلاً يكون مؤمنًا بالله وطيب الخلق، وأن يكون دمه خفيف وابن ناس، وألا يكون غيرانًا أو متسلطًا.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.