ميسي فرانكفورت تُطلق النسخة الأولى لجائزة “إنترسك للأمن والسلامة” ب دبي

55 مشاركة تتنافس للفوز بالمراكز الأولى في النسخة الأولى من جائزة إنترسك للأمن والسلامة والحماية من الحرائق في الشرق
أعلن منظمو أكبر معرض متخصص في حلول الأمن والسلامة ومكافحة الحرائق “إنترسك دبي 2019” في ميسي فرانكفورت، عن إطلاق النسخة الأولى لجائزة إنترسك، من خلال المشاركة الهامة لأهم المشاريع والمنتجات المميزة في مجالات الأمن والسلامة من الحرائق في الشرق الأوسط والتي تنافس على المراكز الأولى وذلك من خلال حفل توزيع الجوائز الوحيد بالمنطقة المخصص للتميز في الأمن التجاري والحماية من الحريق.
تم اختيار قائمة مختصرة مميزة تضم 55 متسابقًا نهائيًا من بين 150 مشاركاً في النسخة الأولى من جائزة إنترسك للأمن والسلامة والحماية من الحرائق في الشرق الأوسط، حيث يتم تكريم الفائزين في 10 فئات خلال حفل عشاء كبير يقام في 20 سبتمبر 2018 في فندق الحبتور بالاس دبي.
وتتضمن فئات مكافحة الحرائق التي تشهد منافسة حامية أفضل مشروع حماية من الحرائق خلال العام، حيث تم ترشيح كل من برواز دبي، وتوسعة دبي مول فاشن أفينيو، وسكة طريق مترو 2020 ضمن خمسة متسابقين في التصفيات النهائية.
وفي سياق متصل، تم اختيار بوابة مركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد مدينة الشيخ زايد الرياضية، و بوابة الحجاز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية من المملكة العربية السعودية للقائمة النهائية في فئة “أفضل مشروع عام للأمن خلال العام”.
النسخة الأولى من جوائز إنترسك تنظمها شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، والتي تنظم أيضًا إنترسك، أكبر معرض للأمن والسلامة والحماية من الحريق في العالم، والذي يقام كل عام، ويعود في دورته الحادية والعشرين في يناير 2019 في دبي.
من جهته ، قال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: “تهدف جوائز إنترسك إلى تمييز وتكريم ما يقوم به المتخصصون في مجال الأمن والحماية من الحرائق من أعمال عظيمة للحفاظ على سلامة وأمان مجتمعاتنا، من شركات التصنيع، السلطات المختصة، الاستشاريين، المقاولين، إلى المستخدمين النهائيين والعملاء.
“من المهم تكريم العمل الجاد والجهود التي تبذلها الجهات المعنية بالصناعة لضمان الأمن والالتزام بمعايير السلامة من الحرائق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ونحن سعداء بمردود الصناعة لهذه الجوائز في نسختها الافتتاحية.
وتابع باولس قائلا: “لقد كانت هناك نماذج استثنائية لإبداع الصناعة في السنوات الأخيرة، ليس في العملانية فحسب، وإنما في مجالات أخرى مهمة مثل الاستدامة، إعادة الاستخدام والجماليات. تُبرز جوائز إنترسك أفضل تلك النماذج لأفضل الممارسات في هذا المجال ، والتي يتم تكريمها بين أقران الصناعة والجمهور العام”.
تضم النسخة الأولى من جوائز إنترسك ست فئات أمنية (ثلاث فئات للمشاريع وثلاث فئات للمنتجات)، وأربعة فئات للحماية من الحرائق (مشروع واحد وثلاثة منتجات)، مع لجنة تحكيم مستقلة تتكون من 12 شخصًا يشرفون على القائمة النهائية ويقررون في النهاية الفائزين بشكل عام.
وقال تيري جونسون ، كبير مستشاري خدمات الإطفاء في الدفاع المدني في دبي، والذي كان من بين المحكمين السبعة الذين يفصلون في فئات الحرائق، قال: “إن جوائز إنترسك جيدة لصناعات الحماية من الحرائق والأمن بشكل عام وفي الشرق الأوسط على وجه الخصوص لأنها تكشف النضج الذي وصلت إليه الصناعة الآن في المنطقة.
“كما أنها تظهر كيف اكتسبت الصناعة ثقة في قدراتها الفعلية على مدى السنوات الماضية، وهناك فائدة مشتركة لجميع المشاركين من شركات ومعنيين”.
وأضاف جون كولينج، مدير مجموعة AcuTech الاستشارية في الشرق الأوسط، والذي كان عضوا في لجنة تحكيم الفئات الأمنية: “تعد المبادرات من نوعية جوائز إنترسك مفيدة لأنها تحفز على الابتكار والتحسينات، وبالتالي تحفز صناعات الأمن والسلامة من الحرائق الإقليمية لتحقيق إنجازات أعلى.
“مثل هذه المبادرات تؤكد على معايير الصناعة لأنها تشجع على المنافسة، وتبرز أن الموردين، المصنعين، فضلا عن الاستشاريين الذين يسعون إلى التحسين المستمر يضيفون قيمة إلى الصناعة.
وتابع موضحا: “كقضاة، ما نبحث عنه هو التصميم والابتكار وما يضيف قيمة للأعمال. يجب أن يكون الأمن عاملاً تمكينًا، لا يحظر العمليات، لذلك فإننا نتبع نهجًا شاملاً لأولئك الذين يضيفون قيمة، ويظهرون تصميمات مبتكرة جديدة، تتراوح من التقنيات المنخفضة والبسيطة وحتى التكنولوجيا العالية جدًا. ”
ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 250 من محترفي هذا القطاع حفل جوائز إنترسك للأمن والسلامة والحماية من الحرائق في الشرق الأوسط بدبي، الذي يقام بالشراكة مع مع أكسيس كوميونيكيشنز كراع بلاتيني، و ATEÏS كراعٍ للفئات.
تقام الدورة الحادية والعشرين من معرض إنترسك في الفترة من 20 إلى 22 يناير 2019 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة أكثر من 1300 عارض من 59 دولة، وتغطي أقسام العرض الرئيسية السبعة وهي الأمن التجاري، الحرائق والإنقاذ، الأمن الداخلي & الشرطة، الأمن البدني والمحيطي، السلامة والصحة، الأمن السيبراني، المنازل الذكية وأتمتة المباني

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.