نادية الجندي تكشف أسرار جمعتها بـ وحيد حامد في “ملف سامية شعراوي”

نادية الجندي تكشف أسرار جمعتها بـ وحيد حامد في “ملف سامية شعراوي”

نعت الفنانة الكبيرة نادية الجندي الكاتب والسيناريست وحيد حامد، مؤكدةً أنه أثر في وجدان الشعب المصري والعربي وستظل أفلامه في ذاكرة السينما المصرية والعربية لأجيال طويلة جدًا.

خاص نادية الجندي

تابعت الجندي في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”،: “وحيد حامد كان قيمة وقامة وقامة لاتعوض وأنا شخصيًا استمتعت بالعمل معه أوي في عملين سينمائيين كانا من أجمل الأفلام في حياتي، ملف سامية شعراوي زفيلم رغبة متوحشة.

أكملت: ” مهما وصفت إحساسي وشعوري واستمتاعي بالحوار والسيناريو مش  هقدر أوصف، كلماته كانت تسعدني في الأول كفنانة بتخليني أطلع كل الطاقة الفنية اللي جوايا من حواره الممتع الشيق، وقبل أن يصل إحساسه  للجمهور كان بيوصلي أنا كفنانة”.

ملف سامية شعرواي

سردت الجندي موقفًا أثناء تصوير فيلم “ملف سامية شعراوي”، وقالت:مكنش بيقبل حد يغير جملة وهحكي موقف أثناء تصوير الفيلم كان هناك رغبة في إحداث تغيير في بعض الأحداث ضمن السياق الدرامي وكانت  تعديلات بسيطة جدًا لكنه رفض تمامًا، وقالهم شيلوا إسمي من على العمل رغم أن التغيير كان لا يذكر، وكان عنيد جدًا لدرجة أني وقتها برفقة محمد مختار حاولنا إقناعه أن التغيير يأتي في السياق الدرامي لكنه رفض تمامًا وفي النهاية استطاع نادر إقناعه وقتها وقبل على مضض”.

أماني لم يكتب لها التحقق

يذكر أن نادية الجندي قد إحتفلت بعيد ميلاد وحيد حامد منذ عدة أشهر، معربة عن سعادتها بتعاونهما السابق قائلة: “ومن الأفلام اللي بعتز بيها جدًا في مشواري الفني رغبة متوحشة وملف سامية شعراوى وكنت سعيدة باللقاء معاك وأتمنى أن يجمعنا قريبا لقاء جديد ونتعاون في عمل كبير يكسر الدنيا إن شاء الله.. وعيد ميلاد سعيد”.

أخر أعماله الفنية

تعد أخر أعماله السينمائية فيلم “الصحبة الحلوة” ليحى الفخرانى ومحمد سعد ومن إخراج سندرا نشأت، لكنه توقف بعد بدأ التصوير فيه، ومن أهم أعماله أيضا فيلم “النوم فى العسل” والذى كان يحكى عن وباء اجتاح البلد بأكملها، كذلك فيلم المنسى والإرهاب والكباب والراقصة والسياسى والتخشيبة والهلفوت، فهو بالفعل كاتب استثنائى سنظل ننتظر العديد من أعماله التى تلمسنا ونستمتع بها.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.