نادين نجيم بلباس البحر… تحدّت وعلّقت بحزم: “كوني واثقة أو اصمتي

اختارت الممثلة نادين_نسيب_نجيم المشاركة في تحدّي العشر سنوات الذي دخل الترند العالمي وشاركت فيه كبار الشخصيات العالمية من سياسيين وفنانين وممثلين وآخرين. نجيم أرادت أن تذكّر الجمهور بالصورة التي عادت فيها 15 عاماً إلى الوراء يوم شاركت في مسابقة “ملكة جمال الكون”، فنشرت في حسابها عبر “إنستغرام” ثلاث صور ظهرت في اثنين منها بزيّ لباس البحر وأغلقت المساحة المخصصة للتعليقات، وأرفقتها بتعليق حازم قالت فيه: “من مسابقة ملكة جمال الكون في العام 2004، كرمال يلي مستحيي من لباس البحر تفهم شو في أحسن ما تجيها نوبة العفة“.

نجيم اعتمدت الشفافية فيما نشرته، معللة سبب اغلاقها المساحة المخصصة للتعليقات وجود أشخاص هدفهم توجيه الإساءة المفتعلة، فعلّقت قائلة: “لهذا السبب عليك أحياناً أن تغلق مساحة التعليقات“.

كما علّقت في “الستوري” عبر “إنستغرام” على صورتها بزيّ البحر: “إلى الخائفات مما كتبته عديلة (الصفحة الساخرة) في شأن تحدّي العشر سنوات، “أروني الآن ما لديكم”، في إشارة إلى عدم اكتفائها بالعودة 10 سنوات، وتفضيلها تحدّي الـ 15 عاماً، لتعود وتقول: “كوني واثقة أو اصمتي“.

وترشح فيلم كفر ناحوم، ضمن قائمة أفضل أفلام ناطقة باللغة الأجنبية لنيل جائزة البافتا البريطانية، المقرر إقامته 10 فبراير المقبل في قاعة رويال الملكية بلندن.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.