ناقدة كبيرة تفتح النار على بيومي فؤاد.. أهان نفسه وفنه

ناقدة كبيرة تفتح النار على بيومي فؤاد.. أهان نفسه وفنه

أكدت الناقدة  الكبيرة ماجدة خيرالله، أن الفنان محمد سلام موقفه سليم جداً من إعتذاره بمسرحية الرياض بالمملكة العربية السعودية ليس به أي إساءة لأحد على الإطلاق بسبب الأحداث الجارية على أرض فلسطين وما يحدث مع أهل غزة الشقيقة من قتل وسحل وحرق الأبرياء من الأطفال ونساء والشيوخ دون رحمة ولا إنسانية ,وقد تابعت الناقدة خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج تفاصيل،والتى تقدمه الإعلامية القديرة نهال طايل، والمذاع على قناة صدى البلد 2.

ماجدة خيرالله

الناقدة  الكبيرة ماجدة خيرالله،

قائلا :”محمد سلام كان ممكن يشارك في المسرحية ولكن تفاقم الأحداث خلاه يتوقع أن المسرحية ممكن تتوقف زي بعض الأنشطة الفنية مثل مهرجان الجونة والقاهرة السينمائي ولكن ده محصلش وعمل موقف إنساني ونبيل ومجابش سيرة أي حد بطريقة وحشة”.

المفاجأه

كما أشارت خير الله، إلى أنها تفاجأت بحديث الفنان بيومي فؤاد خلال أخر عرض بالمسرحية وقدم إستعراض سيئ للغاية وبعدها يلقي خطبة مهينة للفن ومهينة لذلاته ولأسم مصر وتحول الموضع لتسول ولشيء رخيص جداً ومهين.

ومفيش فنان في مصر من أيام ما أخترعوا الفن عمل التصرف ده على مرئ مسموع.. أنت عاوز تجامل الجمهور السعودي قول ألف شكر ليكم على حضوركم واستقبالكم وخلصنا..إيه الأسلوب اللي فيه رخص ده”.

وأنها توقعت استمرار فعاليات موسم الرياض والمسألة شخصية وأصحاب الأمر يرون أنه لابد أن يستمر نشاطهم، وهناك نجوم شاركوا في تلك الفعاليات بكل كبرياء ولا مانع في ذلك ولكن الذي جعل الموقف سئ هو أسلوب بيومي فؤاد وتبرع بهذا الأسلوب المشين.

تعقبها 

وأضافت أن موقف بيومي فؤاد ضد محمد سلام أثار على إستيائها الشديد وأي شخص شاهد الفيديو المشين معقبة :”بيومي فؤاد بيقول إحنا مش جايين نضحك.. اللي هو أزاي دي مسرحية إستعراضية كوميدية.. أنت كده بتهين فنك وبيقول كتر خيركم أنت لما بتعمل شغلك وبتتقاضى عنه أجر يبقى كتر خيرهم على إيه..

 أنت كمان شوية وهتبوس الأيادي”,يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي وتقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

تعليقها على رقصه المهين

واختتمت حديثها قائلة : “بيومي فؤاد بيقول إحنا بنقدم فن محترم.. وبعدين نلاقي فيديو ليه بيرقص بطنه.. إيه الفن المحترم اللي أنت قدمته!؟.. بيرقص بشكل مهين مفيش فنان محترم يعمل كده”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.