نانسى عجرم تتالق فى حفل الرياض وتحتفل بألبومها الجديد

النجمة اللبنانية تخطف الأنظار بموسم حفلات الرياض

نانسى عجرم تتالق فى حفل الرياض

وليد جمال

احيت النجمة اللبنانية الجميلة نانسي عجرم حفلا كبيرا في الرياض .

وتم رفع لافتة “كامل العدد” بعد نفاذ كل تذاكر الحفل قبل إقامته بوقت طويل حيث حرص الألاف علي حجز مقاعدهم في الحفل للإستمتاع بمشاهدة النجمة اللبنانية هي ونجوم الحفل الأخرين والإستماع لأشهر وأجمل أغنياتهم التي ارتبط بها جمهور الغناء بكافة الأقطار العربية.

الحفل أقيم تحت رعاية الهيئة العامة للترفية برئاسة المستشار تركى ال الشيخ وذلك ضمن سلسلة حفلات موسم الرياض والذى حقق نجاحات كبيرة في الفترة السابقة وشهد مشاركة كبيرة لعدد كبير من نجوم الغناء بكافة الأقطار العربية ؛ وأصبح منافس قوى لكافة المواسم الغنائية سواء التي تقام في دول الخليج اوفي أى بلدان عربية أخرى .

بوسترات الألبوم

وبعيدا عن الحفل الناجح الذى قامت النجمة اللبنانية المحبوبة بأحياءة وتألقت فيه .

أحتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرًا بأولي أغنيات ألبومها الجديد .

والذى قامت بطرح بوستراته ألبومها الجديد الذي يحمل اسم نانسي 10، وانتشرت البوسترات في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدًا لطرحه خلال الفترة القليلة المُقبلة.

وأغنية “جاية معاك” هي الأغنية الثالثة من ألبوم نانسي المرتقب صدوره “​نانسي 10​”، وكانت أصدرت أغنيتين منه الأولى باللهجة المصرية بعنوان “​حبك بيقوى​​” وأخرى لبنانية وهي “​​مشكلتك الوحيدة” التي حققت 2 مليون مشاهدة على “يوتيوب” ودخلت بها الترند المحلي والعالمي على الموقع نفسه.

وان نانسي عجرم المغنية اللبنانية من مواليد 16 مايو 1983 (العمر 38 سنة)، الأشرفية، بيروت، لبنان    الزوج: فادي الهاشم (متزوج 2008) الابناء: ميلا فادي الهاشم، ليا فادي الهاشم، إيلا فادي الهاشم الوالدان: ريموندا عون، نبيل عجرم

حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»، «شخبط شخابيط»، «بتفكر في ايه»؛ ووجدت … 

ولها العديد من الالبومات التي ضمت اجمل واحلى الاغاني التي احبها الكبار والصغار

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.