نانسى عجرم تتصدر التريند بعد طلاقها من فادى الهاشم حقيقة ولا فنكوش

نانسي عجرم وتفاصيل طلاقها وتصديرها التريند

نانسى عجرم تتصدر التريند بعد طلاقها من فادى الهاشم «حقيقة ولا فنكوش 

 

نانسى عجرم .. تصدر اسم النجمة اللبنانية المحبوبة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الاخيرة، بعد انتشار شائعة حول انفصالها عن زوجها فادي الهاشم و تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر، ما أثار الكثير من التساؤلات حول صحة هذه الأنباء.

كتب : هاني سليم

تعد الفنانة نانسي عجرم، واحدة من أبرز المطربات في عالمنا العربي، ولذا يتابع قطاع عريض من الجمهور أخبارها الفنية، ويقف كثيرا أمام الأخبار المتعلقة بحياتها الشخصية وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم نانسي عجرم، ” ترند ” مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد انتشار شائعة حول انفصالها عن زوجها الدكتور فادي الهاشم ، لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة نانسي عجرم وزوجها، لـ شائعة انفصالهما، وبالرغم من تكرر تلك الشائعات فإن الثنائي لم يعلنا عن أي مشاكل بينهما، ويفضلان تجاهل هذه الأخبار المغلوطة، مع التركيز على حياتهما العائلية والمهنية.

حقيقة طلاق نانسي عجرم

وبتتبع مصدر الشائعة تبين أنه لصفحة وهمية، تنتحل شخصية نانسي عجرم، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل مكثف ، وجاء في مضمون المنشور الزائف: ” أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو “

نانسى عجرم …..

ولدت نانسي عجرم في إحدى ضواحى الأشرفية ، بيروت عام 1983، أحبت الغناء منذ الطفولة، وشجعتها أسرتها على المضي في هذا الطريق، ولذا شاركت في مسابقة تحمل عنوان “نجوم المستقبل” وحصدت الميدالية الذهبية في فئة الطرب وعندما بلغت نانسي عجرم من العمر 18 عاما، طرحت ألبومين الأول هو “محتجالك” والثاني “شيل عيونك عني”، وابتسم الحظ لسندريلا الغناء عندما تعاونت مع جيجي لامارا بصفته مديرا لأعمالها والذي استطاع أن يغير حياتها ووضعها في بؤرة الشهرة والأضواء عندما طرحت أغنية “يا سلام ”
اختارتها الأعلامية الأمريكية أوبرا وينفري لتظهر في برنامجها فى حلقة خاصة عن أشهر المشاهير ” اوبر وينفرى شو ” حيث تم اعتبارها النجمة الأكثر جماهيرية فى اكتوبر عام 2009 وعُينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال فريقيا والشرق الاوسط من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة ( اليونيسيف ) حيث تم اختيارها بسبب دعم القضايا التي تهتم بها اليونيسيف في المنطقة.
تزوجت زواجا مدنيا من طبيب الاسنان فادى الهاشم فى قبرص وأنجبت ابنتها “ميلا” فى 16 مايو 2009 وغنت لها أغنية بعنوان “يارب تكبر ميلا “ ، وفى استطلاع راى لمجلة روتانا تم اختيار نانسي كـ”أجمل أم” لعام 2009
وقررت نانسي عدم الكشف عن ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية. كما ظهرت “ميلا” في فيديو كليب “يا كثر”. في 23 أبريل 2011، أنجبت ابنتها الثانية “إيلا”، وأصدرت أغنية بعنوان “حضري لعبك” في يوم ميلادها 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة “ليا”، وبعد أربعة أيام، أصدرت أغنية لها بعنوان ” ليا “

حادث اقتحام منزلها

في 5 يناير 2020، اقتحم متسلل مسلح منزل نانسي عجرم في سهيلة قضاء كسروان حيث تمكن المتسلل من الدخول والمكوث لأكثر من ساعتين خارج فناء المنزل قبل أن يدخل إلى الداخل وهو يحمل مسدسًا صوتيًا، عبر الشرفة المطلة على الحديقة في الطابق الأول. تجول في المنزل، وانتهى الأمر بمقتله بعد أن أطلق عليه زوج نانسي، فادي الهاشم، الرصاص. وأفادت وسائل الإعلام بإصابة نانسي بإصابات طفيفة في ساقها اليمنى خلال الحادثة و أصبحت الحادثة قضية قضائية تبت فيها المحاكم اللبنانية، حيث كان يتم النظر في سلامة الإجراءات التي اتخذها الزوج، والذي اتهم بـ”القتل العمد”.

آخر أعمالها الفنية

الجدير بالذكر ان اخر أعمال الفنانة نانسى عجرم هي أغنية «من نظرة» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” يوتيوب “
الأغنية من كلمات وألحان: زياد جمال، توزيع: باسم رزق، ميكس وماسترينغ: جان بيار بطرس
ايضا قدمت الفنانة نانسى عجرم أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى “مقسوم” وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد ، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها “قلبي يا محتاس” من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت .
ومن بين أعمالها الأخرى، أصدرت نانسي عجرم كليب أغنية “آخر إصدار”، الأغنية الدعائية لفيلم “شوجر دادي” الذي يضم النجوم ليلى علوي، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني. وشاركت نانسي متابعيها عبر إنستجرام رابط الأغنية، التي تمثل أولى تجاربها في السينما المصرية، وأول تعاون فني لها مع المنتج حمدي بدر من شركة “كرافت ميديا”. الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.