نانسي عجرم تروج ل أغنيتها الجديدة بصحبة ال DJ مارشميلو

نانسي عجرم تروج ل أغنيتها الجديدة بصحبة ال DJ مارشميلو

كتبت : مـنـة الله عبدالله

روجت الفنانة نانسي عجرم، ل أغنيتها الجديدة “صحصح”، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام “.

نشرت صورة تجمعها بال DJ العالمي ” مارشميلو “، مُعلقة: ” Sahsah “، مما أدى إلى إرتفاع حماس الجمهور لإنتظار الأغنية التي تجمعها به.

حيث سيظهر ال DJ العالمي ” مارشميلو “، مع نانسي عجرم، في العديد من المشاهد بكليب الأغنية، يحمل فكرًا متطورًا، ويكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

و نشرت “نانسي عجرم”، صورة أخرى لها معه وعلقت “صحصح دائمًا مع أعمالنا الموسيقية الأسطورية، نانسي ستشتعل الآن مع دي جي مارشميلو”.

يذكر أن آخر أعمال المطربة نانسي عجرم، أغنية “ما تعتذر”، والتي طرحتها مؤخرًا وهي ضمن أغاني ألبومها الأخير “نانسي 10″، من كلمات وألحان نبيل خوري.

كلمات الأغنية :

“ما تعتذر ما تعتذر، اللي عملتو فيي ما إلو عذر، ما تعتذر ما تعتذر اللي عملتو فيي ما إلو عذر، وإنساني من هلاء عم قلك،
أنا بعرف إنك راح تجرحني من جديد، أناني ما بتعشق غير حالك، بموت وما برجع ألك،

خليك عني بعيد، وإنساني من هلاء عم قلك، أنا بعرف إنك راح تجرحي من جديد، أناني ما بتعشق غير حالك، بموت وما برجع لك، خليك عني بعيد، حدك تعبت، من عمري حرقت، رجعلي سنيني ضيعان الوقت، حدك تعبت، من عمري حرقت، رجعلي سنيني ضيعان الوقت، وإنساني من هلاء عم قلك، أنا بعرف إنك راح تجرحني من جديد
أناني ما بتعشق غير حالك،
خليك عني بعيد،
أناني ما بتعشق غير حالك،
بموت وما برجع الك،
خليك عني بعيد،
وإنساني”.

ولا ننسي أنه قد سبق و حازت نانسى عجرم، على جائزة الموركس دور لأربع مرات، كما وحازت من مجلة News Week العالمية على جائزة أفضل شخصية مؤثرة فى الوطن العربى من بين أربعين شخصية عربية مرموقة.

وقدمت نانسى عجرم، أغنية تتر مسلسل “يوتيرن” للنجمة ريهام حجاج فى شهر رمضان الماضى بعنوان “يا ساتر” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى أحمد عادل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.