نبيل الحلفاوي يعلق على امتحانات الثانوية العامة

نبيل الحلفاوي يعلق على امتحانات الثانوية العامة

 

 

 

 

 

كتبت:ميرنا جمال

 

علق الفنان نبيل الحلفاوي على امتحانات الثانوية العامة التي بدأت ومستمرة حتى الآن، مؤكدًا أن الامتحانات يتم وضعها للتمييز بين مستويات الطلبة، وتحديد من يستحق أن ينتقل للمرحلة أعلى ومن يحتاج إلى الإعادة. 

 

 

 

وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات الشهير”تويتر”، كاتبًا: “الامتحانات لها وظيفتان، الأولى لتحديد ما إذا كان الطالب يستحق الانتقال للأعلى، أم هو بحاجة للإعادة، الثانية هي التمييز بين مستويات الطلبة”.

 

وأضاف:”ولذا من غير المنطقي أن تضع كل الأسئلة سهلة بالنسبة لكل الطلبة، بل يجب أن تتباين مستوياتها، للتمييز بين الممتاز والجيد والمقبول والضعيف”.

 

 

 

وقد عمل الفنان نبيل الحلفاوي على إحياء الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى أهمية هذا اليوم في تاريخ مصر، ومقدرة شعبها على استعادة هويته، مشيدًا بدور حركة تمرد.

 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال”نبيل الحلفاوي”، مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عرض في رمضان السابق، بطولة كلًًا من ، طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي أحلام الجريتلي، ﺇﺧﺮاﺝ: حسام علي، تأليف: عبدالرحيم كمال.

 

 

 

 

تدور قصة مسلسل “القاهرة كابول”، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.