نجم الأهلي أفضل لاعب في الجولة الخامسة عشر

نجم الأهلي أفضل لاعب في الجولة الخامسة عشر

كتبت: آيه حجاج

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، عن أفضل لاعب في الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز عقب نهايتها أول أمس الثلاثاء.

ووقع إختيار رابطة الأندية بناءً على رغبة الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالرابطة ، وقررت الرابطة الإعلان عن فوز محمد شريف مهاجم الأهلي بجائزة أفضل لاعب بالجولة الخامسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وكتبت: “موعدنا الآن مع الإعلان عن لاعب الجولة 15”

وأضافت: “تسديداته هي صديقة الشباك ودائمًا ما تصنع الفارق”

وأتمت: “محمد شريف هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصوكتبت”

وكان يرافق شريفه في تصويت رابطة الأندية المصرية المحترفة لأفضل لاعب في الجولة ، كلا من محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر ، ومحمود علاء مدافع الإتحاد السكندري ،. رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز.

وتألق محمد شريف ليسجل هدف الفوز لفريقه المارد الأحمر في شباك البنك الأهلي يوم الثلاثاء الماضي ، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة منفرداً ، قبل السفر للمشاركة في المونديال كأس العالم للأندية ، جمعهم في جعبته من 15 مباراة حقق الانتصار في 11 مباراة وتعادل 4 آخرين ولم يتلقى أي هزائم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.