نجوم الفن يهنؤون حسن عيد بعيد ميلاده

نجوم الفن يهنؤون حسن عيد بعيد ميلاده

كتبت :مريم عوض

حسن عيد فنان يمتلك چينات فنية، عشقه للفن لم يأت من فراغ ;وأصبح من أبرز النجوم الموجودين على الساحة الفنية، وتميز بالدقة والمهارة في إختيار أعماله التي تمثل الصدارة في قلوب الجماهير.

 

كما إحتفل الفنان “حسن عيد” بعيد ميلاده على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك خاص به، “حيث كتب قائلًا ;شكرا لكل أخواتي وأصدقائي المحترمين اللى هنونى  بمناسبة عيد ميلادى ومتحرمش منكم أبدا ًودايما بخير وسعادة والعمر كله ليكم يارب.

 

وحرص نجوم الوسط الفني ورواد السويشيال ميديا بتهنئته حيث هنئ الفنان محمود عامر حبيبي ربنا يعزك ويبارك فيك ويخليك  ويراضيك،      أخوايا وحبيبى وصاحب عمرى كل سنه وانت أطيب واجدع خلق الله        وغيرهم من النجوم متمنين له عيد ميلاد سعيد.

 

وفي سياق منفصل شارك الفنان حسن عيد في فيلم «تحت الضغط» من بطولة حسن عيد، غرام سعد، بالاشتراك مع الفنان القدير صلاح عبد الله، حسن عبد الفتاح، المشرف العام على إنتاج الفيلم أحمد السواح، إنتاج فور أيه للإنتاج الفني، تأليف علي إبراهيم نبوت، ومن إخراج أحمد نور الدين.

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان حسن عيد في مسلسل «بابلو» تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، يجسد شخصية «معتز المهدي».

ومسلسل «مزاد الشر» انتاج عاصم المنياوي واخراج ممدوح زكي، وقال عيد انه يجسد به شخصية «عاطف الضبع».

 

و مسلسل «وجوه» والذي شارك في الحدوتة الاولى منه بعنوان «وش تالت» إنتاج ممدوح شاهين تأليف محمد علي إبراهيم ومن إخراج معتز حسام،

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.