نجوم وفنانين دخلوا القفص الذهبى واخرين خرجوا منه منهم محمد الشرنوبى وياسمين عبد العزيز

كتابة وتقرير – أمجد زاهر

شهد عام 2019،إعلان عدد من نجوم الفن زواجهم، إما من داخل الوسط الفنى أو من خارجه، فمنهم من إقام حفل زواج ومنهم من حرص علي إقامته فى سرية تامة واجواء تكتم شديدة،وفى المقابل وقعت حالات الانفصال والطلاق بين عدد من المشاهير بالوسط الفنى، واحدثت ردود فعل واسعة فى الصحافة وعلى مواقع التواصل الاجتماعى.

ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز حالات الخطوبة والزفاف والطلاق فى الوسط الفنى لهذا العام.

أنغام والموزع الموسيقى محمد إبراهيم

من أكثر حالات الزواج التي اثارت جدلًا كبيرًا في 2019، إعلان الفنانة أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الذي يصغرها بـ 11 عامًا، والذي كان متزوجًا في نفس الوقت من السيدة ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، لكنه انفصل عن الأخيرة بعدما أصرت على الطلاق منه.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

فى حفل أسطوري،احتفل الفنان أحمد فهمى،بحفل زفافه على الفنانة هنا الزاهد،بحضور أقاربهما وأصدقائهما من الوسط الفنى وخارجه.

وأقيم الحفل بأحد الفنادق المطلة على النيل،وسط حضورعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

لم تدم علاقة الحب والزواج التي جمعت هنا شيحة وأحمد فلوكس، طويلا حيث إن الطرفان أعلنا الزواج في شهر أكتوبر الماضي إلا أن قصة الحب انتهت سريًعا.

وأعلنت الفنانة هنا شيحة، انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد فلوكس منذ شهور، وذلك بعد أقل من عام على الزواج.

ياسمين عبدالعزيز 

 فى بداية عام 2019 فاجأت النجمة ياسمين عبدالعزيز الجميع،بإعلانها الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زيجة استمرت أكثر من 17 عاما، أنجبا خلالها ياسمين، وسيف.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أن الطلاق وقع منذ عام، ولكن لم يعلن الطرفان انفصالهما،وبعد عدة أشهر تزوج طليق ياسمين عبدالعزيز،من الفنانة ريهام حجاج.

شيرى عادل ومعز مسعود

أعلنت شيرى عادل انفصالهما رسميا عن الداعية الإسلامى معز مسعود بعد تكهنات حول انفصالهما استمرت لأكثر من عام ، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 ،بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

علي ربيع وندى محمود

اعاد نجم مسرح مصر علي ربيع ترتيب أوراقه ليبدأ حياة جديدة بعدما انفصل عن زوجته ندى محمود في السر، قبل أن تخرج الزوجة عبر حسابها على «انستغرام» لتعلن الخبر، مشيرةً إلى طرده لها وابنتهما من المنزل،وقامت بإلغاء متابعته وحذف جميع الصور التي تجمعهما، ثم توالت التفاصيل الخاصة بالطلاق.

محمد فراج وبسنت شوقي

أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أعلن الفنان محمد فراج عن خطبته من الفنانة الشابة بسنت شوقى، ولكن لم يكن الخبر معلنا إلا أن دخوله معها على السجادة الحمراء فى حفل الافتتاح وفى باقى العروض أصبح الأمر معروفا للجميع.

محمد الشرنوبي ومدير أعمال أنغام

منذ ايام ماضية ،احتفل الفنان والممثل محمد الشرنوبي بخطبته علي راندا رياض مدير أعمال الفنانة أنغام، في جو عائلى،واقتصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.