نجوم “200 جنيه” يحضرون العرض الخاص للفيلم

نجوم “200 جنيه” يحضرون العرض الخاص للفيلم

 

 

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

يحتفل الليلة 24 أغسطس نجوم فيلم “200 جنيه” بالعرض الخاص للفيلم بأحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر في القاهرة، على أن يتم عرض الفيلم للجمهور العام بدءًا من غد الأربعاء 25 أغسطس.

 

 

 

يضم الفيلم نخبة كبيرة من نجوم السينما في مصر الذين يجتمعون بهذا الشكل في فيلم واحد، كان الفيلم شهد دعاية مكثفة خلال الفترة الماضي، حتى أن الدعاية وصلت إلى دول الخليج العربي قبل عرض الفيلم هناك.

 

 

 

وتدور أحداث الفيلم حول ورقة من فئة المئتي جنيه يتم تداولها بين أبطال الفيلم، ومن خلالها يرصد الفيلم حياة كل منهم الإجتماعية، في حبكة درامية مميزة ترصد عددًا من الظواهر الإجتماعية المختلفة، لكن يبقى اللغز حول شخصية “عزيزة” المرسوم صورتها على الورقة النقدية.

 

 

 

كان الفيلم تم الترويج له من خلال طرح البوسترات الخاصة بجميع شخصيات الفيلم، بجانب طرح البرومو الخاص بالفيلم، الذي حقق العديد من المشاهدات في وقت قصير، بسبب أحداثه وكم النجوم الموجودين به.

 

 

فيلم “200 جنيه” بطولة كلًا من: إسعاد يونس، ليلى علوي، أحمد السقا، غادة عادل، خالد الصاوي، أحمد آدم، هاني رمزي، أحمد رزق، أحمد السعدني، دينا فؤاد، محمود حافظ ونرمين زعزع، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.