نجيب ساويرس يعتذر لـ جمهور هاني شاكر

نجيب ساويرس يعتذر لـ جمهور هاني شاكر

 

كتبت : مـنـة الله عبدالله

إعتذر رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، إلى جمهور الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المستقيل وذلك بعد التغريدة التي سخر فيها ساويرس من الفنان المصري.

وقد صرح بتغريدة بعد ساعات من استقالة شاكر من النقابة قائلاً : ” هاني شاكر يستقيل من نقابة المهن الموسيقية .. هاتوا لي محل قلل رخيص” في إشارة إلى مثل مصري قديم يقول : ” اكسر وراه قله” عند ذم شخص ترك مكانه ورحل.

ولاقت تغريدة ساويرس، انتقادات شديدة من قبل جمهور نقيب الموسيقيين الذي استقال في وقت سابق على إثر خلاف مع الفنان حسن شاكوش.

وقال ساويرس معتذرًا عن التغريدة المسيئة لكنه أعاد التذكير بجملة قالها في حوار له سابقًا مع عمرو أديب، قال فيها : “ربنا مش بيسامح في قطع الأرزاق”.

وقد أعلم الفنان هاني شاكر، مساء الاثنين، عن استقالته عن منصب نقيب الموسيقيين بعد 5 سنوات من توليه زمام النقابة.

حيث قال خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “الحكاية”مع الإعلامي عمرو أديب: “من غير ما أدخل في تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعبًا جدًا ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده”.

وأضاف هاني شاكر: “أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال الفترتين الأولى والثانية حتى الآن. المشهد خلاني أعيد حساباتي كتير أوي”.

وتابع : “كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة، والموضوع كان معمول بحب، وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان المشهد رائعًا حتى آخر دقيقتين”.

واختتم بقوله: “باخد هذا القرار بلا رجعة واستقلت بلا رجعة وبكرة المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها”.

ويذكر أن الخلاف بين نجيب ساويرس، وهاني شاكر، حين قرر الأخير منع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، وهو ما اعتبره ساويرس “نفسنة” : “كل واحد حر يسمع اللي عايز يسمعه ومحدش يعمل ولي علينا. إحساسي إن الموضوع فيه نفسنة وغيرة، وإحنا أحرار نسمع اللي إحنا عاوزينه”.

ورد هانى شاكر عليه قائلاً: “أنا اللى مايشرفنيش إنك تسمعنى، اللى بيسمع النوعية دى من أغانى المهرجانات يبقا ماينفعش يسمعنى، أنا مش صغير، وكفاية فضيحة الجونة، أنا هنفسن من حنجرة وكسبرة، ده تقليل من قيمة الناس المحترمة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.