ندى رحمي تعلن عن أزمة والدتها سحر عبد الحميد الصحية

ندى رحمي تعلن عن أزمة والدتها سحر عبد الحميد الصحية

 

 

كتب: ياسر خالد

 

 

أعلنت الفنانة والإعلامية ندى رحمي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن مرور والدتها الفنانة “سحر عبد الحميد” بأزمة صحية مفاجئة، أدت إلى دخولها الرعاية المركزة بإحدى المستشفيات بالقاهرة.

الفنانة سحر عبدالحميد

 

 

وكتبت ندى على “فيسبوك” قائله: “شكرًا لكل إللي سأل، ماما انحجزت في مستشفى بالدقي في الرعاية المركزة، دعواتكم”.

 

 

وأضافت ندى في منشور ثاني لها: قائله: “من شوية اتحطيت في موقف لا أحسد عليه بجد وماتمناهوش لأي إنسان، أمي قلبها تعبان من زمان، من قيمة ساعة اتعرضت أمي لأزمة قلبية نتيجة إرهاق شديد في المذاكرة وقلق إمتحاناتها، ضغطها واطي جدًا على عكس الطبيعي، أحنا عيلة ضغطنا عالي بالوراثة أساسّا، وكمان قلبها كان بيدق بشكل مرعب لدرجة أن صدرها كان بيترج جامد، زي مايكون قلبها هينط من ضلوعها”.

 

 

وتابعت: “أتوترت جدًا وماكنتش عارفة أتصرف إزاي ولا أتصل بمين، وزاد رعبي و توتري أكتر لما قالتلي أنا هنام شوية ومن وقت للتاني بصي عليا شوفيني بتنفس ولا لأ، أحنا ف حر ومش عايزة يطلعلي ريحة”.

 

 

وواصلت: “للحظة مخي وقف وبقيت بصب عرق من كل ناحية، ومش عارفة المفروض أتصل بمين من أصحابي ولا أكلم مين في النقابة، وأصحابي إللي ممكن يقفوا جمبي في إسكندرية مش هنا، على مايوصلوا ماعرفش ممكن يحصل إيه، أدركت ساعتها أني حرفيا بطولي، غرقانة في شبر ميه ومخي واقف”.

 

 

الفنانة ندى رحمي فنانة كوميدية معروفة، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “الزيبق 1” وفيلم “نادي الرجال السري” مع الفنان كريم عبد العزيز، وشاركت أيضًا في تقديم برنامج “نفسنة”.

 

 

أما الفنانة سحر عبد الحميد، فهي والدة الفنانة ندى رحمي، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “مريم” مع الفنانة هيفاء وهبي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.