نسرين طافش: مهرجان الجونة كان مشرفاً، وندمت على الاعتذار للفخرانى

أعربت الفنانة السورية نسرين  طافش، عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة فى فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، وأكدت أن كل القائمين على المهرجان حققوا نجاحات كبيرة والمجهود واضح بشكل كبير، لافتة أن هناك تطور كبير في المهرجان يحدث باستمرار .
وأضافت أنها تابعت كافة الأفلام المعروضة في المهرجان، وشاهدت 8 أفلام وتأثرت بفيلم “سوف تموت في العشرين”، منوهة أن أفلام المهرجان كانت مشرفة للغاية، لافتة أنها تعشق التنوع والاطلاع على ثقافات الآخرين من مختلف الدول والبلدان.

FB_IMG_1569836174784

وأضافت: “إن الجونة مكان رائع، ويشعر الجميع بعدم رغبتهم في ترك المكان بسبب الراحة النفسية التي يشعر بها كل من يشارك فيه، مشيرة إلى أن الإجواء إيجابية وتشجع على الفن.
قائلة: “أنا شخصية محدش يتوقع ردود أفعالها.. وأنا برج الدلو”،موضحة إنها تجمع كوكتيل جنسيات عربية فهي سورية جزائرية فلسطينية، وسعيدة بإنتمائي لأي بلد عربي، مضيفة أن مصر بالنسية لي هي هوليود الشرق.
وأضافت، خلال استضافتها في برنامج “الجمعة في مصر” أثناء مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، أن أغلب أصدقائها من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها تعشق علم الطاقة والروحانيات.

FB_IMG_1569836250239
وتابعت نسرين، أنها لاتشغل بالها بالأمور الخارجة عن السياق، قائلة “انا مش بهتم نهائيا بأي أمور تافهة.. والمفترض أن يكون هناك أسلوب لائق بين الفنانين للتعامل لأنني تعرضت لموقف من إحدي الشخصيات الفنية واضطررت لرفع قضية في النهاية”.
واستكملت طافش، أنه للأسف بعض الناس ليس لديها ثقافة احترام الآخر، واحترم آراء كل من يشجعونيي ويدعمونني في النهاية، قائلة “أنا خريجة معهد عالي فنون مسرحية.. ولم أعتمد على واسطة وركزت على موهبتي”.
FB_IMG_1569836169987

وأضافت طافش، أنها كانت تتوقع النجاح في فيلم “نادي الرجال السري” الذى شاركت فى بطولته أمام النجم كريم عبد العزيز، مشيرة إلى أن عناصر النجاح كانت متوفرة في الفيلم، موضحة أن الجمهور عشق الفيلم، وتم تناوله بشكل كوميدي وخفيف على الجمهور.
قالت الفنانة نسرين طافش، إنها تحب العمل مع كل فنان شغوف بمهنته ويحترم زملائه، موضحة أن هناك العديد من الفنانين الناجحين.
وأضافت، أنها تحضر لعمل فني سينمائي ومسلسل درامي لعرضه في رمضان المقبل، لكنها رفضت الافصاح عنهما خشية الحسد، قائلة “اعتدت على عدم الافصاح عن أي عمل إلا قبل الدخول بيومين أو ثلاثة على أقصى تقدير”.
وتابعت، أنها ندمت على عدم قبول بعض العروض المصرية التي قدمت إليها منذ 8 سنوات، مستطردة: “أكثر عمل حزنت علي الاعتذار عنه هو مسلسل “شيخ العرب همام” مع الفنان الكبير يحيي الفخراني ولكن كل شئ نصيب”.
FB_IMG_1569836147129

واستكملت، أنها تتمنى تقديم شخصية بنت البلد القوية الجدعة التي تعيش في الحارة وتكافح, “وستكون تحدي شخصي بالنسبة لي”.
وأضافت، أن البعض لايتحمل فكرة عمل الفنانة والسفر الدائم والمتكرر، قائلة: “الارتباط يحتاج لشخص واعي للغاية ولديه توازن نفسي ويدرك صعوبات عملي كفنانة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.