نسرين طافش و مشاركتها في “نادي الرجال السري”..

قالت الفنانة السورية نسرين طافش انها تستشير والدها في اعمالها الفنية، إلا أنها وفي الوقت ذاته تؤمن بالنصيب.

وذكرت طافش، وفق موقع “الفن” أنه “من الضروري معرفة الرأي والرأي الآخر، فالجمهور هو الهدف من تقديم الأعمال الفنية والمسعى الذي نسعى إليه ولكنّ آراءه عفوية بناء على تحليله كمشاهد وغالباً ما يكون حكمه بالعاطفة، ولكن آراء المختصين منطقية ومبنية على الدراسة والتحليل، لذا فالرأيان مهمان للغاية بالنسبة لي”.

وتابعت “تأثرت الدراما السورية بما حدث في سوريا ولكن على صعيد التسويق وليس القيمة الفنية والدليل أنها ما زالت تحتفظ بالمكانة المهمة التي نشأت فيها وحققتها طيلة السنوات الماضية”.

وأضافت “أتقبل النقد بكل ترحاب ولكن من الضروري أن يكون هذا النقد بنّاءً ووفقاً لمعايير نقدية ومنطقية واضحة من خلال الوقوف على إيجابيات العمل الفنية وسلبياته، ومن الضروري أن يقف الناقد على الجيد والسيئ ويعرف كيف يفرق بين الطرفين، وشروط تقبل النقد ألا يكون به تجريح أو مكيدة وأن يعطي كل ذي حق حقه، ولكن الحديث النقدي عن السلبيات فقط أمر محبط وغير جيد”.

وعن مشاركتها في فيلم “نادي الرجال السري” المصري قالت “سعيدة للغاية بالآراء الإيجابية والنجاح الذي حققه هذا العمل وهو الأول لي في السينما، وسعادتي بالمشاركة مع أبطال ونجوم لهم قيمتهم في مصر والوطن العربي، والشخصية التي لعبتها لفتاة مصممة حفلات الأعراس، وأعتبر الدور به تحدٍ وقوة وإختلاف لما تحمله الشخصية من إستقلالية وتحرر، فضلاً عن إعتماد العمل بشكل أساسي على كوميديا الموقف بالإضافة للخطوط الدرامية المتقابلة مع كريم عبدالعزيز وغادة عادل وبقية الأبطال، وبالنسبة لي هذا الفيلم مهم أن يكون ضمن أرشيفي الفني”.

وتابعت “كواليس التصوير كانت رائعة للغاية وسعادتي لا توصف بالتعاون مع نجوم كبار وهذا أراه حظاً وتوفيقاً بالنسبة لي أن أُشارك في عمل مميز مثل “نادي الرجال السري”، كما أن الكواليس شهدت مواقف كوميدية كثيرة مع كريم عبدالعزيز وبقية الأبطال الذين يمتلكون حس الدعابة والفكاهة مثل ماجد الكدواني وغادة عادل، وهذا أمر أفادني في أول تجربة سينمائية لي بمصر وهو أن أُشارك في عمل يضم فنانين متميزين وإستثنائيين بالنسبة لي”.

واستطردت “مصر هي هوليوود الشرق وأحبها للغاية والحياة بها أكثر من رائعة ولكن إستقراري بمصر ليس تاماً بل أنني أستقر حالياً ما بين مصر ودبي، ورغم ذلك أشعر بحنين لبلدي سوريا ولفلسطين والجزائر فأنا عربية من دول كثيرة والوطن العربي كله هو موطني”.

وعن مشاركتها في مسلسل “مقامات العشق” السوري الذي يجري تصويره، قالت “سعيدة بالمشاركة بهذا العمل التاريخي المختلف والذي أؤدي فيه شخصية جديدة كلياً علي، ونحن نواصل تصوير هذا العمل الآن، وسعادتي بالكواليس التي تجمعني بكل نجوم المسلسل كبيرة وأتمنى أن يُحقق العمل إنتشاراً واسعاً ونجاحاً كبيراً لأنه قصة جاذبة وكل العوامل تدعو لنجاحه”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.