“نقطة سوداء” فى حياة النجمة وفاء عامر|تعرف على التفاصيل

“نقطة سوداء” فى حياة النجمة وفاء عامر|تعرف على التفاصيل

أن الفنانة المصرية  والنجمة المتألقة وفاء عامر استطاعت من أجل موهبتها الفنية الفريدة وإصرارها على النجاح ان تحفر اسمها فى صخور الفن  فخاضت رحلة من الكفاح والصبر كانت بدايتها من أدوار مهنة الكومبارس ولكنها  تمتلك موهبة فنية حقيقية تألقت وابدعت فى المشاهد حتى حصلت على أدوار البطولة وشاركت فى أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

 

ويذكر أن الفنانة وفاء عامر ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية. تخرجت في كلية الآداب بجامعة بيروت العربية، والتحقت بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

 واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل في المسرح الجامعي، بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل “الزوج آخر من يعلم”، ونجحت بعدها من خلال مسلسلات عدة مثل: “ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل، فارس بلا جواد” ثم اتجهت إلى السينما.

 

 تستعد الان الفنانة وفاء عامر و تعكف على التحضير والتجهيز لأحدث عمل درامى لها وهو مسلسل “نقطة سودة” بطولة أحمد فهمي، وناهد السباعي، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الشهر الحالي.

تفاصيل المسلسل

يعد مسلسل “نقطة سوداء” العمل الفني الثاني الذي يجمع الفنان أحمد فهمي والفنانة ناهد السباعي، بعد تعاونهما سويًا في فيلم “اللعبة أمريكاني”، الذي تم عرضه عام 2019، للمخرج مصطفى أبو سيف، وشارك معهما مجموعة من الفنانين منهم شيماء سيف، أحمد الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، علاء زينهم، أيمن القيسوني، محمد السويسي، هبة الإمام.

مسلسل “نقطة سوداء” ويطرح عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة بعد تجهيزه للعرض عقب انتهاء تصوير مشاهده بالكامل.

العمل من بطولة الفنان أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من إخراج محمد أسامة

وعلى جانب آخر مسلسل”نصي التاني”، بطولة على ربيع، سلوى عثمان، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس التي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع الذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، والعمل مكون من 10 حلقات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.