نهى العابدين من الرقص الجرئ للتصريحات الساخنة ومهاجمة الرجال وإعتزال الفن ..

نهى العابدين من الرقص الجرئ للتصريحات الساخنة ومهاجمة الرجال وإعتزال الفن

نهى العابدين .. لايختلف أثنان علي إمتلاكها لموهبة التمثيل ونجاحها خلال السنوات الماضية في تحقيق نجاح جيد والوصول لقلوب قطاع كبير من الجماهير خاصة الشباب .

كتب : هاني سليم

وفي أحدث ظهور لها إستضافتها الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها الشهير “معكم منى الشاذلي” في حلقة تميزت بالإثارة والجراءة.

وقبل الدخول في تفاصيل الحلقة فقد حقتت الفنانة نهى عابدين نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان هذا العام بعد مشاركتها في مسلسلي “العتاولة” بطولة الفنان أحمد السقا، و”سر إلهي” بطولة الفنانة روجينا، كما شاركت كضيف شرف بمسلسل “أشغال شقة” بطولة الفنان هشام ماجد وسط إشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأداء “نهى” هذا العام ومشاركتها المميزة بهذه الأعمال الدرامية وفى حوار معها مع برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر قناة “اون” تقديم الإعلامية منى الشاذلي اكدت “نهى” انها لا تهتم مطلقا بتقديم الكثير من الاعمال الفنية غير الهامة وتركز على ان تكون الشخصيات التي تقدمها مؤثرة وقالت ” أنها لا تستعجل الانتشار الفنى الواسع وتقديم الكثير من الأعمال الفنية”
واستكملت حديثها قائلة : “انا دخلت التمثيل من خلال بوابة معهد فنون مسرحية، ولم يكن لدي الخبرة عن أي شيئ”
وأضافت: “معملتش أي حاجة قبل الدراسة في المعهد، وحبيت أخذ الموضوع من المصدر، وقدمت مسلسل ونوس وأنا في المعهد، وكنت لسه مخلفة وابني كان عنده شهور”
وقالت مازحة : “طول الوقت كنت عايزة اعمل كل حاجة مع بعض أدرس واشتغل واتجوز واخلف بدري، وكنت محملة على نفسي بزيادة”
ايضا حللت الفنانة نهى عابدين شخصيتها تأثرًا بدراستها علم الاجتماع، قائلة: “دراستي في علم النفس والاجتماع جعلتني أدرس شخصيتي وشخصيات الناس من حولي، كما جعلتني أحلل تصرفات ابني نفسيًا”.


وأضافت : انا شخصية مركبة صعب التعامل معي؛ لأنى مريت بالكثير من المواقف والظروف المختلفة، كما أني ثقتي فيمن حولي صفر، فانا لا اثق في أحد.

نهي والرقص الساخن

تصدرت الفنانة “نهى عابدين” ترند محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهدها الجرئ بأولى حلقات مسلسل العتاولة ورقصتها التي أثارت بها جدلًا حيث تقوم بتجسيد شخصية راقصة معتزلة في الإسكندرية وعلى علاقة بـ “خضر” الفنان طارق لطفي.

مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما «سترة العترة»، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا


علاقة نهي العابدين بابنها

تطرقت الفنانة نهى عابدين للحديث عن ابنها بكلمات بسيطة عبّرت فيها عن حبها له، مشيرة إلى أنها تغرس فيه سمات الرجل الذي كانت تود مقابلته، والأب الذي تفتقده في حياتها: «لكن ابني أنا علاقتي بيه مش علاقة أم بابنها، الموضوع ليه أبعاد كتير تانية، بسعى يكون نموذج للأب اللي كنت أتمنى يكون موجود، والراجل اللي كنت أتمنى أقابله دا للمستقبل وأولأده مش ليا».

نهي العابدين وقرار الاعتزال

أعلنت الفنانة نهى عابدين اعتزالها الفن شكل نهائي خلال عام 2020 عبر حسابها الرسمي علي “فيسبوك” وقالت: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه منذ فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”، وسط دهشة الجمهور نظرًا لمشاركتها وقتها بأكثر من عمل درامي منهم مسلسل “اتنين في الصندوق بطولة الفنان حمدي الميرغني، وفيلم “الحارث” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي.

نهي العابدين

نهى عابدين من مواليد الإسكندرية في 25 أكتوبر 1988، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، واقتحمت عالم الفن والتمثيل عام 2010، تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وأنجبت منه طفل يدعى “أيمن” نسبًا لاسم جده أيمن زيدان، وحصلت على الطلاق وأعلنت إصابتها بالاكتئاب واعتزات الفت عام 2020 وفوجئ جمهورها بعودتها في قرار الاعتزال ومشاركتها النجم الكبير يحيى الفخراني مسلسل “نجيب زاهي زركش” عام 2021، مسلسل “خلي بالك من زيزي” بطولة الفنانة أمينة خليل وعرض بنفس العام، وأبرز مشاركتها مؤخرًا بمسلسل “تحت الوصاية” بطولة النجمة منى زكي وعرض بموسم رمضان 2023 وحقق لها نجاحًا جماهيريًا كبيرًا

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.