نوال الزغبي تكشف عن أغنيتها الخليجية الجديدة

نوال الزغبي تكشف عن أغنيتها الخليجية الجديدة

 

 

 

كتبت :مريم عوض

 

 

عادة ما تظهر المطربة نوال الزغبي، بإطلالة جريئة ومميزة، وأعمال مبدعة تخطف قلوب الجماهير في الوطن العربي 

 

وكشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن إسم أغنيتها الخليجية الجديدة، عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”، مؤكدة أن الموسيقى هي دواء الروح.

 

وكتبت نوال الزغبى، قائله: “بدي خبركن سر إذا كنت مبسوطة أو حزينة مدايقة أو تعبانة يعني بكل الحالات الموسيقى هي الدواء لروحي، خلينا نغير جو ومود حابين تعرفوا إسم الأغنية الخليجية”، ثم غردت في تغريدة أخرى وكتبت قائله: “عليه إبتسامة”.

 

 

 

من ناحية أخرى، أعلنت نوال الزغبي، في تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، إعتذارها عن عدم قبولها لجائزة “موريكس ديور” هذا العام، بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها لبنان.

 

وكتبت نوال الزغبي قائله: “لا شكّ أنّ جائزة الموريكس دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ أن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة، لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة، لبنان ليس بخير”.

 

 

والجدير بالذكر أن،  نوال الزغبي قد طرحت أحدث أغانيها التي تحمل إسم “أرقص” وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان ألفريد الأسعد، وتوزيع روبير الأسعد، وميكس وماستر نور الأسعد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.