نيللي كريم توجه رسالة لـ ماجد الكدواني

نيللي كريم توجه رسالة لـ ماجد الكدواني

 

 

 

كتبت:ميرنا جمال

نشرت الفنانة نيللي كريم، صورة جديدة لها، علبر خاصية استوري،على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

و ظهرت نيللي كريم فى الصورة مع ماجد الكدواني و علقت عليها قائلة :” التمثيل مع ماجد الكدواني يشبه مرحلة مختلفة من الواااو …هو بيأخذك إلي أعلي “.

وقد شاركت نيللي كريم في دراما رمضان السابق بمسلسل “ضد الكسر”، بطولةنيللي كريم، محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 

وقالت نيللي كريم من قبل، أن تجربة فيلم “200 جنيه” مختلفة، لأنه يضم عددا كبيرا من النجوم، وكل ممثل يقدم 4 مشاهد ولكل منهم قصة مختلفة عن الآخر.

وأنها تجسد دور راقصة فقيرة وتعاني العديد من المشاكل والمواقف الصعبة، وأضافت إنها وافقت على الفيلم فورا عندما قرأت السيناريو وأعجبت بفكرته وجرأته لأنها دائما تبحث عن الجديد والمختلف الذي تظهر به إلى الجمهور، وانتهت نيللى كريم من تصوير مشاهدها في فيلم “200 جنيه”

الفيلم من بطولة أكرم حسني ،نيللي كريم ، اسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، ملك قورة

وتدور أحداث فيلم 200 جنيه، بشأن مبلغ 200 جنيه ينتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، وتربطهم هذه العملية،

ويذكر أن الفنانة نيللي كريم، قد تعاقدت على البطولة النسائية لفيلم “صقر وكناريا” ، بمشاركة الفنان أحمد عز وماجد الكدواني، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد علاء والمقرر تصويره بداية سبتمبر المقبل.

 

 

إقرأ أيضًا

من بعد 200جنيه نيللي كريم تستأنف عملها الجديد.تفاصيل

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.