هاجر السراج لـ” أسرار المشاهير” : “سعيدة بردود الأفعال على دور لينا.. وهذة أصعب المشاهد الذي قابلتني في” بطلوع الروح “

هاجر السراج لـ” أسرار المشاهير” : “سعيدة بردود الأفعال على دور لينا.. وهذة أصعب المشاهد الذي قابلتني في” بطلوع الروح “

 

حوار : مي شاهين 

 

ممثلة مصرية، من أصل سوري ولدت في محافظة القاهرة، درست الإخراج والتصوير،حصلت على العديد من ورش التمثيل، بدأت العمل كمساعد مخرج في بعض الإعلانات والمسلسلات ظهرت ايضا في عدة إعلانات شاركت في العديد من الافلام القصيرة،وتشارك في الموسم الرمضاني الحالي بدور لينا زوجة أمير الدواعش في مسلسل “بطلوع الروح”،وإستطاعت جذب الأنظار لها. 

 

وحرصت جريدة “أسرار المشاهير” على إجراء حوار خاص معها وإليكم نص الحوار.. 

كيف جاء ترشيحك لدور لينا؟

قابلت الكاستنج دايريكتور مودي شاهين عن طريق أحد الأصدقاء ، وفي نص الكلام جاء أنني سورية، فقال لي أعمل أوديشن، ولم أكن أعلم الدور وبالفعل عملت أوديشن بالسوري ورأته أستاذة كاملة أبو ذكري وأعجبت به وبدأت أعمل على الدور. 

 

كيف كانت استعداداتك للدور؟

تقابلت مع أستاذة كاملة وعملنا بروفة وتحدثنا عن الشخصية ، وقابلت المؤلف أيضاً وكان يبحث عن معلومات عن الرقة والبنات الصغار إلى بيتجوزوا، وبعث لي عدة مقالات ، وشاهدت عدد من الأفلام الوثائقية عن الرقة وداعش والبنات الصغار وتفكيرهم لما يتزوجو من شخص أكبر منهم مثل لينا 

 

كيف كانت كواليس العمل؟

الكواليس كانت متعبة لأن محتوى المسلسل صعب، وظروف التصوير ثقيلة وهناك مشاهد صعبة كثيراً مثل مشاهد الجري وأنا منتقبة وحاملة طفل، ولكن سعدت جداً. 

 

حدثينا عن تجربتك مع الفنان أحمد السعدني والفنانة منة شلبي؟

انبسطت جداً في العمل مع منة شلبي وأحمد السعدني لأنهم كانوا يدعمونني، ولم أكن أشعر أنهم يتعاملوا مع ممثلة صاعدة.

 

وماذا عن تجربتك مع المخرجة كاملة ابو ذكرى؟

أستاذة كاملة تعرف توجه الممثل و تخرج الإحساس من الممثل وتعطي مساحة له . 

كيف كانت ردود الأفعال وحدثينا عن شعورك عندما استقبلتيها؟ 

ردود الأفعال كان جميلة جداً على شخصية لينا، وسعدت كثيراً بها، و تفاعلو مع الشخصية وبيعتولي “اي دا لينا فتنت على روح؛ لينا صعبت علينا علشان عمر عايز يتجوز روح، وناس تقولي أنتي ظابطة الدور ولايق عليكي، و مصدقين إني بنت غلبانة من سوريا من الرقة”، فسعدت جداً أن المصداقية موجودة والناس عجبتها الدور ومتأثرين به. 

 

هل واجهتي صعوبات في أثناء التصوير؟ وما هو أكثر مشهد صعوبة قمتي بتأديته؟ 

أكثر مشهد إحتاج تحضير مني هو مشهد بيني وبين أحمد السعدني عندما أكتشف أنه يريد الزواج من روح وهو بيعترفلي، فكان مشهد ثقيل لأن في هذة اللحظة لينا تكتشف أنه لا يحبها ويحب روح وبعدها ينهار.

و أيضا مشهد قبل ذهابي من الرقة وبيهربني فكان صعب لأنه كان يوجد به مشاعر مختلطة بين أنني لا أريد الذهاب ولكني منزعجة منه فالمشاعر كثيرة فيه 

 

ما رأيك في الهجوم على المسلسل؟ 

لم أشعر بالهجوم على المسلسل لأن الفترة الماضية كنت أصور في لبنان وكنت منعزلة عن الأحداث، ولم أشعر بأن كان هناك هجوم على المسلسل كبير لأن هناك ناس تكتب على فيس بوك وانتي مش عارفة صحة الكلام اي، فأنا لا أحب التركيز على الكلام واركز فقط على التصوير ولم يؤثر عليا. 

 

إقرأ أيضاعابد عناني لـأسرار المشاهير;سعدت بالعمل مع حنان مطاوع وهذا أصعب مشهد في مسلسل وجوه

إقرأ أيضايسرا لـأسرار المشاهير : لا أشغل نفسي بالمنافسة الرمضانية وهذا سبب اتجاهي للكوميديا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.