هاشتاج ” أحمد فهمي أهلاوي زينا ” يتصدر تريند تويتر

هاشتاج ” أحمد فهمي أهلاوي زينا ” يتصدر تريند تويتر

 

 

 

 

كتبت: ياسمين عصام 

 

تصدر هاشتاج في تويتر لدعم الفنان أحمد فهمي، خلال الساعات الماضية بعنوان “أحمد فهمي أهلاوي زينا” ،وقام فيه الجمهور بدعم الفنان أحمد فهمي المعروف عنه إنتماؤه للنادي الأهلي، بعد هجوم شيكابالا لاعب الزمالك عليه، أثناء لقاءه ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب بسبب الخلافات القديمة بينهم.

 

 

 

يذكر أن الخلاف بين شيكابالا و فهمي بدأ بعد قيام شيكابالا بحركة خارجة إستفزته هو وجمهور الأهلي في مباراة السوبر، بعد فوز نادي الزمالك في السوبر المصري .

 

 

 

فقام “أحمد فهمي” بالرد على تصرف شيكابالا عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، ذاكرًا له، أنه كان يتمنى الإنضمام لنادي الأهلي من قبل، و يذكر له موقفًا توسط “فهمي” خلاله لشيكابالا لينضم إلى القلعة الحمراء، ليقابل رده من قِبَل الإدارة بالضحك وليس الرفض فقط.

 

 

 

وخلال حضور شيكابالا ضيفًا ببرنامج “الحكاية” أراد توضيح تفاصيل خلافه مع الفنان أحمد فهمي، وقال شيكابالا : إن أحد الممثلين الأهلاوية تحدث عن توسطه لإنضمامه للأهلي أثناء تواجده في البرتغال مع سبورتينج لشبونة، مشيرًا إلى أنه لو أراد الرحيل للأهلي فهل سيطلب وساطة هذا الممثل أم أصدقائه بالفريق الأحمر حسام غالي وعماد متعب؟.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.