هاله رياض تكتب : رضا المهدي البطل الذي تحدي كل الصعاب

رضا المهدي بطل بكل ماتحملة الكلمة من معانى .. تحدى كافة الظروف الصعبة التى واجهته ونجح فى رفع أسم بلده بالكثير من المحافل العربية والدولية .
لفت نظره وهو طفل البطل الشحات مبروك في افلام السينما واعجب بشخصيته القويه مع قوته الجسديه مع حكمته العقليه فتمني ان يكون مثله , فذهب الي صالات التدريب ليكون عضلاته يشكل علمي , ولكونه عرف منذ طفولته بإنه مجازف تحدي كل الصعاب فكان يسكن في قريه من قري محافظه كفر الشيخ تبعد عن المدينه بمسافه كبيره , ورغم هذا راح يقطع هذه المسافة يوميا ليتدرب في النادي الرئيسى , مما كان يكلفه الكثير من الجهد والعناء والصبر ليصل لهدفه الذي تمناه وطالما رغب في تحققه وتحدي كل من يشكك في قدراته من المحطين به , ولأنه لم يكن يقبل من البدايه حتي في دراسته سوى بالمرتبه الاولي والتفوق دائما وهذا مادفعه الي ان يتصدر المقدمه فحصل على المركز الاول في كل البطولات التى شارك فيها .
والمذهل حصولة على المركز الآول فى أول بطولة شارك فيها بمحافظته , مما لفت انظار الجميع له في الوسط الرياضي لتتوالى البطولات بعد ذالك , فحصد ١٥ بطوله في محافظه كفرالشيخ و٧ بطولات بجمهوريه مصر العربيه وبطوله الصلات الخاصه وبطوله الشركات وبطوله كأس مصر , وعلي المستوي العالمي حصل على بطولة المنطقه الجنوبيه بالمملكه العربيه السعوديه وبطوله العالم للشركات بالفلبين كما عمل مؤخرا مدرب بالمملكه العربيه السعوديه ولم يمنعه ذالك عن المشاركه في البطولات ويعمل بطلنا حاليا مدربا في الكويت بنادي البلاتنيوم مع استعداده لمشاركه في عده بطولات عالميه مقبله خلال الشهور القادمة .
وقد كرم البطل رضا المهدي في بلده الاصلي جمهوريه مصر العربيه من عده شخصيات مهمه , كما كرم مؤخرا لإقامته في دوله الكويت من سمو الشيخ طلال الصباح .
وقد لمع نجمه في سماء الصحافه المصريه والعربيه والاذاعه والتليفزيون.
وبعيدا عن الرياضة أشتهر نجمنا برجاحة العقل والثقافه والتدين وشدة الالتزام ليثبت إنه بحق بطل يستحق اللقب عن جدارة ..
تحية إعزاز وتقدير .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.