هاني شنودة يجري اختبار صوت للمطرب النقاش على الهواء

هاني شنودة يجري اختبار صوت للمطرب النقاش على الهواء

 

كتب: ياسر خالد

 

حل المطرب الشاب أحمد سالم والموسيقار الكبير هاني شنودة ضيفين مع الإعلامي عمرو أديب بحلقة الأمس من برنامج الحكاية، والمذاع عبر قناة mbc مصر.

 

وأجرى شنودة اختبار صوت لسالم على الهواء مباشرةً، خلال الحلقة، وبعد إجراء الاختبار له، أشاد شنودة بقدراته الصوتية، ليقول: “ودنه وعربه كويسة وشكله حلو، وإحنا في زمن الشكل هو كل حاجة”.

 

وأردف: “هو مرشح يكون مطرب، ومن أكبر نجوم الطرب في مصر الفترة الجاية، وأنا مستعد ألحن له ونكسر الدنيا مع بعض”.

 

ويعتبر الموسيقار هاني شنودة من أهم الملحنين في مصر والوطن العربي، كما أسس فرقة المصريين، التي قدمت العديد من الأغاني. 

 

إلى جانب قيامه بتأليف الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام، ومنها المشبوه، عصابة حمادة وتوتو، احترس من الخط وغيرها.

 

الحكاية يستضيف سالم بعد أزمته مع الأوبرا

 

واستضاف الحكاية سالم، بعد أيام قليلة من أزمته مع الأوبرا، حيث رفضت دار الأوبرا غنائه في الحفل الختامي لمهرجان الموسيقى العربية، الذي أحيته المطربة السورية أصالة.

 

وقد أرجعت الأوبرا السبب إلى أن سالم لم يستكمل الأوراق اللازمة، والتي كان يجب أن يستكملها، حتى يتسنى له المشاركة في الحفل.

 

ولم يتمكن سالم من الظهور في الحفل مع المطربة أصالة، بالرغم من قيامه بعمل بروفات معها، من أجل مشاركتها في الحفل، وقد قام بالمدرب على بعض أغانيها، ومنها شكرًا وعلى اللي جرى.

 

سالم يبهر رواد منصات التواصل الاجتماعي بصوته

 

وأبهر سالم رواد منصات التواصل الاجتماعي بصوته المميز، قبل عدة أشهر، حيث لفت الأنظار بشدة، وهو يغني خلال ممارسته مهنته النقاشة، ليتم تلقيبه بالمطرب النقاش.

 

وما أن انتشر فيديو لسالم وهو يغني، عبر السوشيال ميديا، حتى طلب المطرب والملحن رامي جمال ممن يعرفه أن يوصله به، مؤكدًا أنه سيقوم بعمل دويتو غنائي معه.

 

حفلة سالم بساقية الصاوي 

 

ومؤخرًا، أحيا المطرب الشاب أحمد سالم حفله الأول بساقية الصاوي، دعمه قبله المطرب رامي جمال، حيث ظهر معه في البروفات، التي تسبق الحفل.

 

وقام بنشر عدة صور من البروفة، على ستوري إنستجرام، حيث علق على إحداها: “أحمد عنده حفلة في الساقية، مين جاي؟”، بينما علق على الأخرى: “ربنا يحفظك ويديلك الخير”. 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.