هايدي رفعت لـ “أسرار المشاهير” :” سعيدة بتجربتي في ” حكايتي مع الزمان “… وأتمنى العمل مع ميرفت أمين مرة أخرى 

هايدي رفعت لـ “أسرار المشاهير” :” سعيدة بتجربتي في ” حكايتي مع الزمان “… وأتمنى العمل مع ميرفت أمين مرة أخرى 

 

 

حوار / مى شاهين 

 

فنانة شابة موهوبة طموحة، لمعت في العديد من الأعمال الفنية، قدمت من الادوار الناجحة التي لفتت إليها الأنظار بشدة، شاركت في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية، قدمت فيها أدوارًا مختلفة ومتنوعة

 

ومن أبرز أعمالها “عائلة زيزو”، “قوت القلوب” بجزأيه، “المداح” ، فيلم “للإيجار”، “حى السيدة زينب” حكاية “قلب مفتوح” وأخيرا حكاية “حكايتي مع الزمان” مع الفنانة ميرفت أمين .

 

وحرصت جريدة “أسرار المشاهير” على إجراء حوار معها لتكشف لنا فيه عن كواليس دورها في حكاية “حكايتي مع الزمان” وإليكم نص الحوار… 

 

في البداية ما الذي جذبك للقيام بدور فيروز في “حكايتي مع الزمان “؟

الذي جذبنى للقيام بالدور هو إن الدور حلو ومختلف عنى، وأول مرة يُعرض علي دور سيدة متزوجة دا فحسيت أنه مختلف وجميل بالاضافه اني أدرس في معهد فنون مسرحية والمشكلة التي واجهتها فيروز قد واجهها معظم أو أغلبية الناس فتعتبر ملامسة لناس كثيرة مننا.

 

كيف كانت تجربتك مع الفنانة ميرفت امين؟ 

إنسانة تستحق أن يطلق عليها لقب نجمة حقيقي فهي إنسانة جميلة جداً ومحترمة جداً وشاطرة جداً وحمولة جداً، وتعطى طاقة فعلا فأنا كنت سعيدة جداً إني وقفت قدامها، وأتمنى تكرار التجربة.

حدثينا عن كواليس العمل مع احمد جمال سعيد؟ 

أحمد جمال من ضمن افضل الشخصيات التي تصادفنا في حياتنا، إنسان محترم جداً ولديه طاقة حلوة جداً في العمل، ويساعد من حوله أنهم يظهروا بشكل جيد، 

ليس لديه اي مشاكل نفسيه أو أي طاقه سلبية يصدرها لكِ فتشعري انك غير سعيدة بالعمل معه، بالعكس كان يساعدني على الدور، والمشهد ونذاكر مع بعض، والحمد لله ظهرت حلوة بيننا على الكاميرا.

إقرأ أيضا :مصطفى منصور  لـ أسرار المشاهير : رانيا فريد شوقي فنانة كبيرة وأتمنى تقديم شخصية تختلف عني 

وماذا عن تجربتك مع المخرج أحمد حسن؟ 

أحمد حسن من أكثر المخرجين الذين يهتمواً بالممثل وبيحب جداً الممثل ،تقريبا أهم شئ عنده هو وجه الممثل، وكيف يظهر بشكل جيد من حيث الأداء والشكل ،ممكن يقوم بإعادة المشهد عندما يرى أن هناك شئ غير مرتب في شكل الممثل وهذا شئ أحببته جداً، والعمل معه مريح جداً، وكل الناس تحبه وهو يحب كل الناس فتشعر أن طاقة المكان حلوة، فتظل سعيد بالعمل معه من أكثر المخرجين الواعين وفاهمين ماذا يفعلوا. 

 

” في وسط العلاقات المعقدة قمتي بالتعاون مع احمد جمال سعيد بعمل علاقة حلوة افتقدها الجمهور “.. كلمينا عن ردود الأفعال على السوشيال ميديا وكيف استقبلتيها؟ 

ردود الافعال ع السوشيال ميديا في الأول كانوا سعيدين جداً بعلاقتنا، وغير مصدقين أن يكون هناك رجل جيد لأن اغلب الحكايات في “الا نا” تناقش فكرة الراجل الخاين ف قليل جداً أما يظهروا شخص جيد،

أحمد جمال سعيد من النماذج الكويسة الموجوده في الحياة، الناس لم تصدق وتقول أكيد هيخونها أكيد هيطلقوا ، ولكن بعد ذلك أكتشفوا أن فيروز هي الأنانية وهي التي تفكر في نفسها، فكانت الناس بتشتمني الحمد لله.

ما رايك في موضة المسلسلات 5 و 10 حلقات هل تخدم الدراما والمواهب؟ 

رأيي ف موضوع المسلسلات العشر حلقات والخمس حلقات دي أكثر شئ عجبني في الحياة، أولا القصة طوال الوقت لايوجد بها اي إطالة فالموضوع او انك تمد في الموضوع لأنك مرتبط بعدد حلقات معينة، عمل ناس كثيرة جداً بها أغلب الناس حالياً يعملون الحمد لله، و أرى أن ليها فايدة كبيرة جداً ولكن لا أنكر أن ال 30 حلقة أحبهم كثيراً، بتعيشي في شخصية بتفاصيلها أكثر وقت. 

 

انتي مع اوضد الست تستحمل اي شئ لأجل الاولاد؟ 

أكيد طبعا أنا مع الست تتحمل لأجل أولادها، ولكن عندما يكون الموضوع ضاغط عليها فبيؤثر على أولادها وعلى التربية، ولو فكرة أنها تظل مع زوجها لأجل أولادها فلو قادرين أنهم يتعاملو مع الموضوع بشكل محترم وممكن يعيشوا مع بعض، لكن لا أعتقد أن هذا موجود قليل جداً وجود زوجان كارهين حياتهم مع بعض ويقدرو يكملوا، فلو كارهين فأنسب حل لهم الطلاق وتظل العلاقة جيدة بينهم وتجعل الطفل لا يتربى على العنف في حياته ويعيش في بيئه جيدة، ويرى الطفل تعامل والده ووالدته مع بعض بإحترام حتى يصبح شخص جيد. 

 

هل يوجد دور معين تريدي تجسيده مستقبلا؟ 

لا يوجد دور معين أريد أن أجسد كل الأدوار، دائما يضعوني في دور البنت الطيبة ولكن الحمد لله بدأت أخرج منها.

 

في النهاية هل يوجد أعمال قادمة؟

لا يوجد شئ حالياً يمكن التصريح بيه حتى الآن.

إقرأ أيضا : رانيا ملاح لـ أسرار المشاهير أنا شخصية خجولة جداً.. وهذا ما جذبني لدوري في سكر مُر

إقرأ أيضا :نضال الشافعي لـأسرار المشاهير:سعيد جدًا بتجربتي في حكاية ;90 يوم و أتمني تجسيد شخصية تاريخية وهذه أقرب أعمالي لقلبي

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.