عروس الإسماعيلية الشهيرة تهرب من زوجها وتتحدث عن كل مافعله بها 

عروس الإسماعيلية التى كانت حديث الجميع قبل بضعة شهور بعد تعرضها للضرب ليلة زواجها تظهر من جديد وتكشف النقاب عن كل ماتعرضت له من تعذيب وضرب وتهديد وإهانة

عروس الإسماعيلية الشهيرة تهرب من زوجها وتتحدث عن كل مافعله بها

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

مؤكد إننا جميعا نتذكر تلك الحملة التى إشتعلت عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل عدة أشهر، والتى كانت بطلتها عروس مدينة الإسماعيلية، التى تم تسريب عدة فيديوهات لها أثناء خروجها من صالون التجميل.

وزوجها يعتدي عليه بالضرب بمشاركة أشقاءة، ورغم ذلك أكملت العروس فرحها وذهبت إلى منزل الزوجية وسط دهشة الجميع .

ثم قامت وقتها بعد بضعة ساعات ببث فيديو آخر تؤكد فيها أنها تعشق زوجها و ما حدثت كان سوء تفاهم ليس أكثر.

محضر وتصريحات نارية

وعلي عكس المتوقع عادت نفس العروس وإسمها مها محمد للظهور من جديد لتطلق عدة تصريحات نارية، بعد أن قامت بتحرير محضر في قسم الشرطة التابع لمنطقها، تفيد فيه بحسبها وتعذبيها بطرق وأشكال مختلفة علي يد زوجها الذى لم يتعلم من الدرس السابق حينما قامت الدنيا عليه ولم تقعد يوم إعتداءة عليها وإهانتها في أجمل يوم في حياتها الا وهو يوم عرسها.

فقد قالت العروس مها ضمن ماقالت أن زوجها حبسها في شقة أخيه لمدة خمس عشرة يوماً، وقام بتعذبيها والإعتداء عليها بالضرب مع كل وجبه طعام يقدمها لها.

هتك عرض وفيديو تحت التهديد

وواصلت كلامها المؤلم قائلة / بالإضافة إلى ذلك “هتك عرضها” دون أن تفصح عن معنى هذه العبارة الصعبة وماتقصده من خلفها تاركة أمر الكشف عما حدث لمحاميها ليقوم بتوضيحه أمام المحكمة في الجلسات الرسمية المقرر عقدها قريباً.

وواصلت العروس المعذبة كلامها قائلة / والحقيقة أن الفيديو اللي عملته تانى يوم الفرح كان كذب وغير حقيقة لكونى قمت بتصويره وأنا تحت تهديد السلاح.

وقالت / زواجى من هذا الشخص كان تقليديا تم في أربعة أشهر فقط، وقام هذا الشخص بتهديد عائلتي بالكامل بالسلاح وأنا كنت خائفة ومرعوبة عليهم”.

وواصلت كلامها قائلة : ” أثر الضرب والتعذيب مازال في جسدي حتى الأن وقد طلب هذا الإنسان الذى أصبح زوجى مبلغ خمسين ألف جنية من والدى ثمن الفرح لكى يطلقني…. وفجرت مفاجأة أخرى بقولها/ أخيه ايضا كان بيعتدى علي بالضرب وشقيقته كانت لاتتوقف عن إهاناتى ولم أعد أتحمل أكثر من هذا .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.