هددها انه هيفضح صورها وينشرها علي السوشيال ميديا . تفاصيل مثيرة ؟!

هددها انه هيفضح صورها وينشرها علي السوشيال ميديا . تفاصيل مثيرة ؟!

كتبت _ أميرة الصاوي

الخوف علي العرض والنفس أعظم من العيش بحرية مطلقة يتبعها آذي وانتهاك بعد ذلك ، أصبح المجتمع مجتمع خيانة وشذوذ وشباب تهدد فتيات بفضح أمرها الذي إئتمنته هي عليه ، لم يعد أحد أمين علي شئ ولكن الخطأ يرجع للفتيات ، تريدين أن ترسلي صور عارية لشاب ويكون أمين عليها ، كيف لنفسك أن تسمح لكي بذلك ، كيف لنفسك فضح جسدك وترسليه لشاب من أجل التلذذ والاستمتاع .

جاء بأمر من النيابة العامة إحالة متهم ، قام بتهديد مواطنة جزائرية بفضح أمور مخدشة لها ، وجاء نشر صور خاصة بها بملابسها كاشفآ عروتها علي مواقع التواصل الاجتماعي وكان ذلك مصحوبآ بتكليف ، يتمثل في طلب مبالغ مالية من المجني عليها تقدر ب 3 مليون جنية .

صور أدت لتدمير نفسيتها

استعمل المتهم الصور الشخصية المتحصل عليها من المجني عليها محل الإتهام وأنه قام بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي متعمدآ إزعاجها وتدميرها نفسيآ واعتدي علي مبادئ القيم الأسرية وحرمة الحياة الخاصة للمجني عليها وأنشأ موقع توصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بهدف إرتكاب الجريمة .

أسئلة النيابة واعترافات المتهم ؟/

س/ ما هو قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بتهديد المجني عليها جزائرية الجنسية بفضح أمرها وتنزيل صورآ عارية لها وطلب مبلغ مادي مقابل ذلك ؟

ج/ محصلش

س/ ماهو قولك في ماهو منسوب إليك في استعمال وسائل الإتصالات علي النحو المذكور في الأوراق ؟

ج/ محصلش

س/ ما الذي حدث وماهي ظروف ضبطك واحضارك ؟

ج/ أنا كنت قاعد في البيت ولقيت اتنين بيخبطوا عليا ولقيتهم بيقولوا ليا تعالي معانا عايزينك في القسم ودخلوا يفتشوا البيت وسألوني علي اللاب توب بتاعي قولتلهم معنديش لاب توب وسألوني علي التليفون بتاعي واديته ليهم واخدوني علي قسم روض الفرج .

س/ متي وأين حدث ذلك ؟

ج/ حصل انهارده

س/ من كان برفقتك في ذلك الوقت

ج / والدتي

س/ ما الذي كان يدور في المحادثات المرئية ؟

ج/ ساعات كنا بنتكلم عادي لقيتها بتلبس ضيق وساعات بتلبس مفتوح وفي مرة رفعت هدومها وورتني جسمها وبعدها أنا بقيت أطلب منها توريني نفسها .

س/ وهل كانت تستجب لك ؟

ج/ أيوة ، بس لما عرفت انها متجوزة كانت بتقولي لما جوزي يخرج من البيت .

س/ هل قمت بتسجيل تلك المحادثات ؟

ج/ لا

س/ هل قمت بإلتقاط صور من تلك المحادثات ؟

ج / لا

س / وما سبب عدم اعتراضك علي هذا الأمر وخاصة مضمون الحديث بدأ بمحادثات عادية ؟

ج/ هي طلبت مني أسافرلها دولة عربية علشان نتجوز

س/ ومتي كان ذلك ؟

ج/ من بعد ستة أشهر من الكلام معها

س/ وهل استجبت لها ؟

ج/ لا

س/ متي نمي إلي علمك بزوجها ؟

ج / لقيتها بتقولي إنوا حصل مشكلة كبيرة بينها وبين جوزها وشاف الشات اللي بينا وساعتها قالت ليا انها متجوزة وعندها بنتين وقالت ليا انها مش عايزة تستمر مع جوزها .

س/ ما مضمون المحادثات التي اكتشفها زوجها ؟

ج / كانت بتقولي بحبك وعايزاك تيجيلي وردي عليها اني مش معايا فلوس علشان اجيلك .

س/ هل هي حاولت ازالة تلك العقبة ؟

ج/ ايوة وقالت هتحولي جزء من الفلوس علشان اقدر اروحاها

س/ ماهو مقدار المبلغ المادي ؟

ج / ثلاثمائة مليون بعملة الجزائر

س/ ما الجزء الذي تقصده بذلك المبلغ ؟
ج / انوا لازم يبقي عندك حساب بنكي علشان اقدر اروح الجزائر

س/ وهل شرعت في إنشاءة ؟ وهل قامت المجني عليها بإرسال المبلغ بالفعل ؟
.
ج/أنا عملتلها بلوك

س/ ما سبب ذلك

ج/ بسبب خوفي من المشاكل

س/ هل الورقة المصورة المدونة عليها طلب إقرار منسوب طلب بمبلغ مادي خاصة بك ؟

ج/ لا

س/ من أين تحصل علي بياناتك

ج/ معرفش

س/ ما سبب طلبك المبلغ المادي بالمحادثات ؟

ج/ انا مطلبتش حاجة هي اللي قالت هتبعتهم علشان اعرف اروحلها ونتجوز

س/ ما سبب تهديدك لها إذا ؟

ج/ بسبب اني مش عايز اتجوزها

س/ ما سبب عدم ذكر ذلك بالمحادثة ؟

ج/ هي تعبتني نفسيآ وانا كنت تعبان

 

وبعد إجراء النيابة العامة كل ذلك مع المتهم ، جاري إتخاذ الإجراءات اللازمة والتحقيق في ملابسات الواقعة .

هددها انه هيفضح صورها وينشرها علي السوشيال ميديا . تفاصيل مثيرة ؟!

هددها انه هيفضح صورها وينشرها علي السوشيال ميديا . تفاصيل مثيرة ؟!
هددها انه هيفضح صورها وينشرها علي السوشيال ميديا . تفاصيل مثيرة ؟!
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.