هدف عكسي ينهي كلاسيكو ابناء العم بفوز الإسماعيلي على الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في سهرة اليوم على ضيفه فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف للفارس الأبيض، في مباراة الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أفتتح صاحب الديار التسجيل عن طريق نياو، فيما سجل هدف التعادل إبراهيم نداي.

وبدأت أحداث الشوط الثاني هادئة بعض الشئ من جانب صاحب الضيافة فيما حاول لاعبي القلعة البيضاء التقدم بالنتيجة وتسجيل الهدف الثاني لضمان ثلاث نقاط تبعده عن شبح الاتحاد السكندري الذي يراوده.

وفي ظل سيطرة من جانب أبناء الحصن الأبيض، سجل محمد أشرف روقا مدافع الزمالك، الهدف الثاني في شباك فريقه لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 57 لينهي الهدف العكسي الصراع الملتهب بين ابناء العم.

وشهدت الدقيقة 86 تدخل تقنية الفيديو في لقطة نالت إثارة الجميع، لصالح الإسماعيلي، حيث طالب لاعبي الزمالك بركلة جزاء محتجين على أن الكرة قد إرتطمت بأيدي لاعبي الخصم والتي حسمت بضربة مرمى لصالح محمد صبحي حارس الفارس الأبيض.

وفي ذلك السياق أحتسب الكابتن محمد عادل 8 دقائق كوقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني المثير، فيما قام بإحتساب 6 دقائق خلال أحداث الشوط الأول. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.