هذه نتائج تحليل شخصية محمد ممدوح في “أحلى كلام”

هذه نتائج تحليل شخصية محمد ممدوح في “أحلى كلام”

 

كتب: ياسر خالد

 

خضع النجم محمد ممدوح لتحليل شخصيته، خلال ظهوره والنجمة إنجي المقدم كضيوف ببرنامج “أحلى كلام” مع النجم أحمد فهمي، عبر قناة “الحياة”.

 

هذه نتائج تحليل شخصية محمد ممدوح في "أحلى كلام"
هذه نتائج تحليل شخصية محمد ممدوح في “أحلى كلام”

 

وجاءت نتائج التحليل، بناءً على أسئلةٍ سريعة طرحها “فهمي” على “ممدوح”، ومنها ما الشخصية، التي يرغب في تقديمها للكاتب نجيب محفوظ، كيف سيتصرف إذا وجد أسدًا في غابةٍ؟

 

وأيضًا ما الشخصية، التي يرغب في التحول إليه؟، إلى جانب ما دلالة اختياره لشخصية “دون كورليوني” بفيلم “الأب الروحي”؟.

 

وقد كشف “فهمي” عن نتيجة تحليل شخصية “ممدوح”، والذي كان كالآتي: هو صاحب أعصاب هادئة، يمنعه التفكير من النوم، يعتمد على مبدأ أنا ومن بعدي الطوفان، وصولي، لا يحب الصدام.

 

 

كما أنه بعتير مصدر ثقةً للمحطين به، عنيف في بعض الأوقات، إنسان مكافح وعنيد، بجانب أنه لا يحب المزاح الثقيل.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

يشار إلى أن “ممدوح” قدم إنجي قبل ظهورها في الحلقة بشكلٍ مختلف، إذ قام بتقديمها بـ “المطربة العالمية إنجي المقدم”، لتفاجئ إنجي الجمهور عند دخول إلى مسرح البرنامج، حيث غنت “I will survive” للمطربة العالمية جلوريا جاينور، بطريقةٍ أبهرت الجمهور.

 

كان “ممدوح” وإنجي قد التقيا في أكثر من عملٍ فني، ومنها “تحت الأرض” عام 2013، “ظرف إسود” عام 2015 و”ولد الغلابة” عام 2019.

 

 

يذكر أن “ممدوح” كان قد تألق، مؤخرًا، من خلال فيلم “أبو صدام” مع النجوم هديل حسن، أحمد داش وغيرهم، وإخراج نادين خان، والذي توج عن دوره فيه بجائزة أفضل ممثل، خلال النسخة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

وقد قام بتسليم الجائزة لـ “ممدوح” النجم القدير رشوان توفيق على خشبة المسرح، وذلك تقديرًا من إدارة المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي لمشوار “توفيق” الفني الكبير.

 

 

والجدير بالذكر أن النجم محمد ممدوح بدأ مشواره الفني من خلال عدد من الأدوار الصغيرة، قبل أن يعرفه الجمهور بشكل قوي، من خلال فيلم “إبراهيم الأبيض” عام 2009، لتتوالى بعدها الأعمال، ومنها “الكبير أوي، جراند أوتيل”، “قابيل” وأخيرًا “أبو صدام”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.