هكذا أحتفلت ملكة التصريحات النارية بعيد ميلادها ..

هكذا أحتفلت ملكة التصريحات النارية بعيد ميلادها ..

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

شهدنا في الآونة الأخيرة، ظاهرة من قبل بعض النجوم والإعلاميين، وهي الاحتفال بأعياد ميلادهم بطريقة خاصةً، أو إلغاء ذلك الحفل والتبرع بقيمة الاحتفال لصالح الجمعيات الخيرية و رعاية الأيتام، ولكن يحرص البعض على إقامة حفلة خاصة تشهد حضور المقربين و الاصدقاء فقط، وعلى صعيد ذلك احتفلت ملكة التصريحات النارية اليوم بعيد ميلادها.

 

احتفلت اليوم الإعلامية رضوي الشربيني، مقدمة برنامج “هي وبس”، بذكرى ميلادها الـ41، من خلال نشر مجموعة من الصور لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وهي تقطع تورتة الحفلة التي تحمل حرف ال R.

 

وعلقت على هذه الصور قائلا : “أنا كده تميت 41 سنة ومش عارفة أنا كده كبرت والا ايه ….ربنا يستر بقي”.

 

وتابعت : “لكل أهلى وأصحابي وحبايبي شكرا على كل كلمة وكل معايدة ورسالة ومكالمة تليفون… أنتم أحلى حاجة فيا الدنيا…. اللهم عاما من الصحة والستر”.

* تصريحات أثارت غضب المتابعين من قبل رضوي الشربيني

 

بدأت رضوي الشربيني في تقديم برنامج “هي وبس”، عبر شاشة قناة سي بي سفرة، منذ شهر فبراير لعام 2017، وحقق البرنامج نجاح كبيراً وأصبح لها متابعين من مختلف المناطق، ولكن بجانب هذا النجاح اعترضت فئة على البرنامج وخاصة الراجال، وذلك نظراً لاهتمام رضوي الشربيني بقضايا المرأة والحرص على دعم النساء بشكل مستمر من خلال عدم تقبل الإهانة أو أي شي يمس بكرامتها.

 

1/ الست بتحلو لما تحب نفسها 

 

كتبت الإعلامية رضوي الشربيني، بوست عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، يحمل النص التالي “الست مش بتحلو لما بتطلق، ولا بتحلو لما تحب، ولا لما تتجوز، و لا حتى لما بتعيش بعيد عن الرحالة… الست بتحلو لما بتحب نفسها وتكون مبسوطة، وأما تحس أنها مش بتجري في سباق عشان ترضي حد “.

 

2/ فوائد الوحدة 

 

ذكرت رضوي الشربيني في وقت سابق فؤاد الوحدة والابتعاد عن الرجال وذلك في عيد الحب، من خلال البعد عن النكد والمقارنات والضغط النفسي، بالإضافة إلى اتخاذ القرارات بنفسك وتحديد أهدافك وقراراتك من دون تأثير.

 

3/الحجاب يضع رضوي الشربيني في مأزق 

 

وجهه رضوي الشربيني رسالة إلى كل انثى ترتدي الحجاب، وأكدت لها انها بالفعل أفضل من رضوي، وقالت لكل فتاة محجبة انتي أحسن عند ربنا مليون مرة مني، اتحدي شيطانك واوعي تقلعي الحجاب”.

 

4/الطلاق

 

دائما تشجع الفتيات رضوي الشربيني، على عدم تقبل الإهانة أو العيش في حياة غير سعيدة،وقامت بشرح تجربته مع الطلاق وما تعرضت لها أثناء شكاوى السيدات من تجاربهم…لذلك تشجع الفتيات على تخطي أي موقف صعب بعد الطلاق”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.