هلا رشدي تنتقد الإيحاءات الجنسية والتلاعب بالالفاظ في السينما المصرية


هلا رشدي تنتقد الإيحاءات الجنسية والتلاعب بالالفاظ في السينما المصرية

 

كتبت: نهى أحمد حليم

 

عبرت الفنانة والمطربة “هلا رشدي“، عن رأيها في بعض الإيحاءات الجنسية التي تظهر في بعض الأفلام التي تعرض في السينما، وكذلك الألفاظ التي يتم التلاعب بها بغرض إضافة نوع من الكوميديا، دون النظر إلى محتوى العمل نفسه.

 

 

 

 

وليس هذا فقط بل طالبت المطربة “هلا رشدي” القانون بالتصرف ومنع الإيحاءات الجنسية، والتي تثير الغرائز لدى الشباب صغار السن، وهذا أثناء تقديم بعض الأعمال الفنية، التي يتم عرضها في السينما.

 

حيث أعربت المطربة والفنانة “هلا رشدي” عن حزنها بوجود هذه الإيحاءات الجنسية، عن طريق مشاركة جمهورها ومتابعيها بشر بوست على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بها “الفيس بوك”، حيث قالت: “يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية و التلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات وصوتنا يجيب آخر القاعة، فـ نشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات”.

 

كما أضافت أيضًا المطربة “هلا رشدي” في البوست الذي قامت بنشره حيث قالت: “ونتيجة التساهل ده، الحياء بيختفي وواحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة”.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة والمطربة “هلا رشدي” كان مسلسل “مكتوب عليا” والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وقد شاركها التمثيل مجموعة من نجوم الفن منهم: “أكرم حسني، وهنادي مهنا، وآيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، وأحمد فهمي” وآخرون من نجوم الفن، المسلسل من تأليف “إيهاب بليبل” ومن إخراج “خالد الحلفاوي”.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.