هل حسن شاكوش يعيش قصة حب مع مي حلمي وخليف محمد رشاد الجديد ؟

هل حسن شاكوش يعيش قصة حب مع مي حلمي وخليف محمد رشاد الجديد ؟

 

 

كتبت:روز توفيق انور 

 

ظهرت المذيعة مى حلمى، مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أمس الإثنين، داخل مطعم شعبي، وهما يتناولان العشاء، كما حرصت مي على توزيع الطعام على أفراد الطاولة، ويعلو وجهها علامات السعادة والفرح.

وحضرت مي إلى المطعم برفقة حسن شاكوش بسيارته، وظهر وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما البعض الأمر الذي فسره البعض بأنه إعلان رسمي بارتباطهما خصوصًا أن مي حلمي ظهرت منذ أيام وأعلنت أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف عن حبيبها.

وكانت مي حلمي قد هاجمت زميلها المذيع تامر شلتوت، مؤخراً بعد نشره صورة لهما معاً وترك الأمر بدون توضيح مما جعل البعض يظن أن هناك علاقة حب تجمعهما خاصة مع إعلانها اقتراب إعلان خطوبتها.

 

ووجهت مي حلمي رسالة إلى تامر شلتوت عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عاتبته فيها على تأخر توضيح حقيقة الأمر وأنه التقى بها صدفة في المطار.

 

واتهمت مي حلمي، زميلها تامر شلتوت بمحاولة “ركوب التريند”، بحد وصفها وقالت: “كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جداً لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير”.

 

 

إقرأ أيضًا

محمد رشاد يحتفل بتخطى اغنية أنا مش شمتان اليوتيوب للأسبوع الثاني

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.