“هنادي مهنا” :الزواج مش زي صور الانستجرام وهذا اول سبب جذبني لأحمد.

“هنادي مهنا” :الزواج مش زي صور الانستجرام وهذا اول سبب جذبني لأحمد.

 

 

 

 

 

 

كتبت: رضوي جمال 

 

 

 

 

 

كانت الفنانة “هنادي مهنا”، ضيفة في برنامج أسرار النجوم، والذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، أمس الخميس، وتحدثت عن حياتها الجديدة خاصة بعد مرور عام على زواجها من الفنان أحمد خالد صالح.

 

 

 

قالت هنادي مهنا: “مر عليّ الآن سنة زواج، وعدت بسرعة أوي، والزواج غير فيّ الكثير بالطبع، حيث كانت لي توقعات مُختلفة قبل الزواج ووجدت أن الأمر مختلف تمامًا”.

 

 

أضافت هنادي مهنا ضاحكة:” كنت فاكرة الجواز زي ما بنشوف في انستجرام، ومن يحضر الفطار للآخر والكلام الكيوت ده، لكن طبعا ذلك غير موجود، أصلا أنا استيقظ على صوت المنبه المزعج، وطبعًا تفاصيل جديدة وحاجات غير معتادة عليها، وترك بيت أهلي كان أمرًا صعبًا لارتباطي بهم بالطبع، لكن عشت قبل ذلك فترة خارج مصر بعيدًا عنهم، لذلك مُعتادة على المعيشة لوحدي”.

 

 

وتابعت هنادي مهنا: ” الطبيخ أكثر حاجة بحبها و بعرف أعملها بالطبع، وشكرًا لأحمد خالد صالح زوجي أنه استحملني”.

 

 

 

 

عبرت هنادي مهنا عن امتنانها لزوجها أحمد خالد صالح ودعمه إياها، وقالت: “يا رب أفضل معه طوال حياتي، وهو عزيز على قلبي جدًا، وأول حاجة قربتنا من بعض إننا شايلين اسامي اهلنا اسمين تقال مش أي حد بيشيلهم وتحملنا المسؤولية، وهي الحاجة المشتركة اللي قربتنا من بعض، ولكن الفن سيظل موجوداً في دمنا مهما غبت”.

 

 

 ويذكر أن قد حققت الفنانة هنادي مهنا نجاحًا كبيًرا بحكاية دون ضمان، من مسلسل إلا أنا بموسمه الثاني، وجمعتها الحكاية بعدد من الفنانين أبرزهم: “إسلام جمال، هاجر أحمد، أحمد بدير، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هشام، حنان سليمان، كيره الصباح” والحكاية من سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.