هنا الزاهد تكشف لحظاتها اللذيذة وقصة حبها .. ومفاجأتها مع تامر حسنى

هنا الزاهد تكشف لحظاتها اللذيذة وقصة حبها .. ومفاجأتها مع تامر حسنى

هنا الزاهد تكشف لحظاتها ..عبر تصريحات إعلامية حديثة ، قامت الفنانة الشابة المحبوبة هنا الزاهد بكشف كواليس خاصة بأحدث أعمالها و حياتها الخاصة و الأشياء التي تفضلها و الأشياء التي تبتعد عنها و الجديد الذي تستعد لتقديمه و ما المهن التي كانت تحلم بممارستها قبل ان تظهر علي الشاشة كممثلة.

هنا الزاهد تكشف لحظاتها

الافلام المفضلة لهنا الزاهد

هنا الزاهد أكدت أن أفلام “بحبك” و“قصة حب” هما الأكثر تمثيلاً لحياتها، لأنها شخصية رومانسية تعشق الحب. وكشفت عن أنها كانت تحلم بأن تصبح مدرسة أو طبيبة أسنان في البداية، معربة عن حبها للتمثيل منذ الصغر، ولكنها لم تكن تتوقع أن تدخل عالم التمثيل على الرغم من مشاركتها في عروض مسرحية في المدرسة.

دوري في مسلسل “إقامة جبرية” كان أصعب الأدوار بالنسبة لي، حتى وصلت لاستشارة أخصائي نفسي للتدريب على أدائه.

هنا الزاهد ذكرت أنها غير متأكدة من موعد عرض مسلسل “إقامة جبرية”. أما بالنسبة لمسلسل “الجواز سم قاتل”، الذي سيعرض في رمضان 2025، هو عنوان آخر لأعمالها. وختمت حديثها بالتعبير عن رغبتها في أن تعيش قصة تشابه قصص أفلامها المفضلة، حيث تأمل في الاستمتاع بلحظات لذيذة تأخذها إلى عالم آخر.

ايضا:هنا الزاهد بين الكوميديا والسيكو دراما  

هنا الزاهد تكشف لحظاتها

أخر اعمال لهنا الزاهد

آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، الذي عُرض مؤخرًا في السينمات خلال موسم أفلام عيد الفطر الماضي. يندرج الفيلم ضمن نوعية الأعمال الاجتماعية الفانتازية الكوميدية.

هنا الزاهد قدمت في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” شخصيتين، إحداهما كربة منزل تتقاسم دورها مع زوجها هشام ماجد، الذي قام بتجسيد شخصيتين أيضًا كمهندس معماري في العمل.

يجمع الفيلم بين نجوم مثل هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، إلى جانب عبدالرحمن محمد، بالإضافة إلى ضيوف شرف مثل طه دسوقي، غادة إبراهيم، نور قدري، ومحمود الليثي. الفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

بعد ميريام فارس ورزان جمال، هنا الزاهد تُصبح بطلة إعلان زهرة بالساحل الشمالي. وأكدت هنا أن فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” ليس مُقتبسًا، كما أن فيلمها الجديد مع تامر حسني ليس من النوع الرومانسي.

ايضا:هنا الزاهد تعود لدراما رمضان لعام الـ 2025 بعمل فني جديد..تفاصيل

هنا الزاهد تكشف لحظاتها
رمضان 2025

في رمضان 2025، ستشارك هنا في مسلسلها الجديد “الجواز سم قاتل”، الذي تم إنتاجه بواسطة شركة ميديا هب، من إنتاج محمد السعدي، وبفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تواصل هنا الزاهد حالياً تصوير فيلمها الجديد “ري ستارت”، حيث تشارك في بطولته مع تامر حسني. يدور الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي، ويضم في قائمة النجوم باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، رانيا منصور، وسيد أسامة. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.