هند صبري تتصدر شباك الإيرادات وتزيح هيفاء وهبي من الصدارة 

هند صبري تتصدر شباك الإيرادات وتزيح هيفاء وهبي من الصدارة 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

اشتعلت المنافسة السينمائية داخل دور العرض، منذ عرض العديد من الأعمال الجديدة، التي تنافست بقوة من أجل اعتلاء الصدارة وحصد أكبر رقم في الإيرادات، ولكن لم تثبت الموازين فيما نرى فيلم في الأمام ويوما آخر نلقاها في الخلف.

 

ومن ضمن هذه الأفلام المعروضة، فيلم “فضل ونعمة” للنجمة هند صبري و ماجد الكدواني، حيث تصدر الإيرادات منذ أول أيام عرضه، وحققت إيراداته بالأمس فقط نصف مليون جنية، ليزيح بذلك عدد من الأفلام من صدارة الإيرادات.

 

ويشارك في بطولة فيلم فضل ونعمة عدد من النجوم أبرزهم: هند صبري، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، ياسمينا العبد، إسماعيل أحمد الجندي، وضيوف الشرف محمد ممدوح وشريف دسوقي.

 

بينما جاء فيلم “تسليم أهالي” في المرتبة الثانية من شباك الإيرادات برصيد 40 ألف جنيه فقط، ويعتبر لهذا الفيلم مكانة خاصة، لأنه كان آخر عمل شاركت فيها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها الراحل سمير غانم.

 

 

وضم هذا الفيلم عدد كبير من النجوم كان منهم هشام ماجد، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، أبرزهم سمير غانم، لوسي، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

بينما تراجع فيلم “أشباح أوروبا” حتى وصل للمركز الثالث برصيد 22 الف جنية بس ليلة الأمس فقط، والفيلم من بطولة النجمة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، أروي جودة، باسم سمرة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.