هند صبري تطرح البرومو الرسمي لفيلمها الجديد «فضل ونعمة»

هند صبري تطرح البرومو الرسمي لفيلمها الجديد «فضل ونعمة».

 

كتبت: مرهان حسام

طرحت الفنانة هند صبري البرومو الرسمي لفيلمها الجديد بعنوان «فضل ونعمة»، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» وعلقت عليه قائلة: ” أهم حاجة في العملية السرية، فضل ونعمة 5 أكتوبر بجميع دور العرض”.

https://www.instagram.com/reel/CisY5ZrDDPh/?igshid=NDRkN2NkYzU=

ويشار أن فيلم «فضل ونعمة» بطولة هند صبري وماجد الكدواني ومحمود حافظ ومحمد ممدوح وياسمينا العبد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ومن ناحية أخرى تنتظر الفنانة هند صبري عرض مسلسلها الجديد «في مهب الريح»، وتجسد شخصية محامية ومتزوجة من ماجد المصري خلال أحداث المسلسل. 

والمسلسل من بطولة كلًا من: هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب وآخرين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

كيره والجن:-

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري في السينما فيلم «كيره والجن»، وهو مأخوذ عن رواية «1919»، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ويتواجد بعض الممثلين الأجانب.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري في الدراما مسلسل «البحث عن علا»، وشاركها البطولة الفنان هاني عادل والفنانة سوسن بدر ومحمود الليثي وندا موسى وعدد من ضيوف الشرف منهم  الفنان خالد النبوي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.