هند صبري وازمة الموميات والعزل وكورونا .. تعاطف وإنتقادات كتبت / ساره محمود

هند صبري وازمة الموميات والعزل وكورونا .. تعاطف وإنتقادات

منذ أن أعلن أن الفنانه ” صبري” هي من تتقدم حفل نقل الموميات المصريه و أصبحت حديث الساعه بين مؤيد لكونها حاصله علي الجنسيه المصريه و زوجها و أولادها مصرين و معارض كونها ليست مصريه الأصل و طلب منها العديد من الجمهور و بعض الفنانين أن تعتذر عن هذا الحفل لأحد نجمات مصر مثل (سوسن بدر أو حنان مطاوع) و البعض الأخر طلب أن لا تعتذر و أنها وجهه مشرفه و أختيار صائب لتقديم الحفل ،

هند صبري وازمة الموميات والعزل وكورونا .. تعاطف وإنتقادات

منذ أمس و أصبح تقديم “هند صبري” للحفل أم لا هو حديث السوشيال ميديا و كل هذا لم تصرح الفنانه هند صبري بأي شئ و في صباح اليوم صرحت الفنانة هند صبري على صفحتها الخاصه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائله : صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع .. 

تصريح هند صبري

 افقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث نقل_الموميات_الملكية

فوجب التوضيح : انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟ 

هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه. 

و اكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. 

مصر أكبر من كده بكتير .نقطة.)

هجمة مرتدة

، و في هذا التصريح أوضحت هند أنها تتماثل الشفاء و تفصلها أيام قليله للعوده لحياتها الطبيعيه و أنتهاء فتره العزل و تعاود تصوير ، الجدير بالذكر أن الفنانه هند صبري شاركت البطوله في مسلسل “هجمه مرتده” للفنان “أحمد عز” “هشام سليم” “صلاح عبدالله ” “ماجدة زكي” “أحمد فؤاد سليم” يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية.

ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد علاء الديب (أحمد أنور )مساعد مخرج 

ﺗﺄﻟﻴﻒ: باهر دويدار و المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢١ ، كما تستعد أيضا للجزء الثاني من مسلسل ” عايزه أتجوز” الذي لقي نجاح كبير لجزئه الأول و يشاركها فيه الفنان “خالد النبوي”مجموعه من ألمع النجوم .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.