هوجان يقابل لطفي الحراق وحورس وأحداث تكشفها الحلقة التاسعة من هوجان

سمية مجدي

يأتي مسلسل “هوجان” رقم واحد في هذا الأسبوع حيث أحدث نجاحا كبيرا إلى الآن،فهو مسلسل كوميدي حركي يقوم ببطولته محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز ومن تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “هوجان” التقى هوجان، ولطفي الحراق  و”حورس”، عرف هوجان أنهم لصين فتواجه معهما، إلا أنهما قاما بتخديره بواسطة مخدر تم وضعه في كوب الشاي الذي قدماه له، لأجل الحصول على معلومات حول بهلول، ووردة اللذان عمل معهما في المولد، فيخبرهما هوجان بأن بهلول ووردة يعملان في تجارة الآثار، وبحوزتهما الكثير من المال.

 

يذهب هوجان إلى والد حورس ليخبره بحقيقة نجله، ويكشف له قصة حياته بالكامل، والتي بدأت في الالتزام بالمساجد، إذ تربى على يد إمام أحد المساجد، ثم قام بهلول بأخذه وجعله يعمل في المولد، وأنه قام بقتل أحد الأشخاص الذين كانوا يريدون قتل بهلول ثم يريد التوبة إلى الله، ثم قام والد حورس بنصحه بعدم مصادقة ابنه، ويخرج هوجان وبدأ في البحث عن مكان ليعيش فيه.

وظهرت في الحلقة التاسعة النجمةالصاعدة أسماء أبو اليزيد بدور بائعة مناديل تدعى “نوجة”، وتحاول مساعدة البطل بعد أن صارحها بقصته، ومن هنا تبدأ علاقة تربطهما، وتعرض عليه أن يعيش في غرفة بجوار الغرفة التي تقيم فيها، ويوافق هوجان ثم يذهب معها، وفي نهاية الحلقة تظهر وردة وهي تمتلك الكثير من المال الذي كان بهلول يخزنها قبل أن يتم سجنه.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.