هيثم شاكر يستعد لطرح أغنية جديدة

هيثم شاكر يستعد لطرح أغنية جديدة

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

يستعد المطرب هيثم شاكر لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان “لما تحس”، بالتعاون مع الشاعر عمرو المصري، والملحن عمرو الشاذلي، والموزع وسام عبدالمنعم.

 

 

 

وقال الشاعر عمرو المصرى مؤلف الأغنية: “إن هيثم يقدم هذه الأغنية بشكل جديد، وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربًا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها على موقع الڤيديوهات يوتيوب”. 

 

 

طرح هيثم شاكر أغنية جديدة بعنوان “واقف على تكة”، على موقع الڤيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، توزيع وسام عبد المنعم، ألحان أحمد زعيم.

 

 

كما طرح أغنية جديدة بعنوان “كل الأعذار كدابة”، على موقع الڤيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر شريف مكاوي، جيتار مصطفى أصلان، كلارنت حموصو، تنفيذ وتريات حسن سعيد، طبلة أحمد عيادي، ورق هشام العربي.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب هيثم شاكر كان ألبوم بعنوان “معرفة قديمة”، الذي طُرح في أغسطس الماضي، وكان يضم 14 أغنية وهم: ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، أحنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، تيجي منك، معرفة قديمة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.