هيفاء وهبي تنهى أزماتها وتعود للغناء والتمثيل في مصر .. إنفراد

هيفاء وهبي تنهى أزماتها وتعود للغناء والتمثيل في مصر .. إنفراد

 

 

 

هيفاء وهبي تنهى أزمتها بسرعة لم يتصورها أكثر المتفائلين سواء من جمهورها أو المقربين منها بل وهى شخصيا وهو مانتفرد به في السطور القادمة .

 

كتبت / أميرة شيحة

 

فقد كشف دممدوح الورداني العضو المنتدب لشركة الريماس التى تقدمت بشكاوى ضدها مما أدى لصدور قرار بمنعها من الغناء والتمثيل فوق أرض مصر عن التطورات الجديدة التى حدثت خلال الساعات القليلة الماضية مؤكدا عبر بيانٍ صحفي إنه كان هناك خلافاً بالفعل، يعود تاريخه إلى بضعة أعوام مضت تحديدا في عام 2017 بين الشركة ومدير أعمال هيفاء وهبي وبناءً عليه تقدمت الشركة بشكوى لنقابة المهن التمثيلية.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أبرزهم “هيفاء وهبي وميرفت آمين”.. فنانين تعرضوا للتنمر من رواد السوشيال ميديا 
ووقد مؤكدا إنه جرى التواصل بينها أى هيفاء وهبي والمنتج إسحق إبراهيم، رئيس المجموعة تم خلاله توضيح الأمر وملابساتها علي حد وصفه .

 

مودة وإحترام وتصالح وتنازل

 

وأوضح كلامه قائلا أنه وبناء عليه تم التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين برئاسة الدكتور أشرف زكي وذلك مساء اليوم الأربعاء.

 

وفي نفس السياق أكد المنتج إسحق إبراهيم، أنه لا توجد أي خلافات حاليا مع هيفاء وهبي، إذ تجمعهما علاقة مودة واحترام ليس من اليوم فحسب بينما منذ بضعة سنوات، ومن المقرر وبناء،عليه وكما قال سيكون هناك تعاونا فنياً بينهم خلال الفترة القادمة.

 

ومن ثم وبناء عليه من المقرر أن يتم رفع الإيقاف وإلغاء قرار منعها من الغناء في مصر والذى كانت نقابتا المهن الموسيقية والتمثيلية، أصدرته وفق بيان مشترك بين النقابتين .

 

حيث جاء به: خاطب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نظيره مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وذلك بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية”.اقرأ ايضا محمد رمضان يرحب بفكرة التعاون مع هيفاء وهبي فى عمل فني يجمعهما

 

حيث طالب أشرف زكي نظيره مصطفى كامل بتفعيل دور إتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض وذلك قانونياً وأدبياً وإدارياً، وذلك بعد أن أخلت هيفاء وهبي ببنود تعاقدها مع الشركة رغم حصولها علي عربون التعاقد ، أضف لهذا إنها لم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، ومن ثم صدر قرار إيقافها عن العمل .

 

أزمة حفل الساحل وإحتواء الأزمات

 

وقد تزامن هذا مع ورود شكوى رسمية أخرى لنقابة المهن الموسيقية، وذلك من منظم حفلات يفيد فيها بغيابها أى هيفاء وهبي عن حفلها الذى تم الإتفاق معها عليه في الساحل الشمالي وذلك يوم 19 يوليو الماضي مما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل علي حد وصفه .

 

 

هيفاء وهبي فور علمها بصدور هذه القرارات تحركت بشكل سريع وقامت بإجراء إتصالات مكثفة هنا وهناك سواء مع النقباء او الأطراف المعنية الأخرى .اقرأ أيضا حكاية هيفاء وهبي مع أولاد المحظوظة .. مثيرة ومختلفة

 

وهو ماقام به زملائها والمقربين منها وكذلك القائمين علي أعمالها في مصر ونجحت وكما شاهدنا فى إحتواء الأزمات بشكل سريع .

اقرأ أيضا محمد رمضان يرحب بفكرة التعاون مع هيفاء وهبي فى عمل فني يجمعهما

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.