هيلتون كورنيش إسكندرية يستضيف متقال ومنعم ومحمد حسام ومريم خليفة ومجموعة مواهب في حفلات أكتوبر

خبر للنشر

هيلتون كورنيش إسكندريةيستضيف متقال ومنعم ومحمد حسام ومريم خليفة ومجموعة مواهب في حفلات أكتوبر

كتب –

يستعد فندق هيلتون كورنيش إسكندرية للدخول في برنامج حفلات أكتوبر 2019 ، حيث يستهل أولي حفلاته مع حجازي متقال والمطرب منعم ومحمد حسام نجم أراب أيدول ومريم خليفة ومجموعة من المواهب الشابة في سن الطفولة ، منهم محمد سمير والسيد محمد وخلود سامح ونداء مجدي وإسلام سامح ، حيث تتراةح أعمارهم ما بين 8 إلي 15 سنة ، وذلك يوم الأحد 6 أكتوبر 2019 علي شاطيء الفندق ، تنظيم شركة بريك أرت للإنتاج الفني والإعلامي وتنظيم الحفلات .

كشف أحمد صدقي مدير عام الفندق أنه يرحب بكل ما هو يمثل مصر وأسمها وتاريخها ، سواء كانت إحتفالات غنائية أو مؤتمرات ثقافية ، وغيرها ، مشيرا إلي أن المساهمة في حب مصر تأتي ولو بمشاركة بسيطة أو جزء بسيط للتعبير عن ذلك ، موضحا أن هيلتون دائما ما تدعم هذه النوعية من الأنشطة والإحتفالات .

ومن جانبه أعرب الصحفي والإعلامي عادل مراد المسئول عن شركة بريك منظمة الحدث عن مدي سعادته البالغة في التعاون مع هيلتون كورنيش إسكندرية في مثل هذا الإحتفال ، موجها الشكر لكل النجوم المشاركين في الإحتفال ، لما بدر منهم ، وعن مدي إهتمامهم الشديد بالحضور في الإحتفال متبرعين بأجورهم في حب مصر .

وحول المسابقة الغنائية المقامة علي هامش الإحتفال كشف رامي أيوب مدير الحفلات بالفندق أنها ستكون في بداية الإحتفال لإخراج صاحب أو صاحبة الموهبة الحقيقية لتكريمه ، ورعايته من قبل شركة هيلتون ومنحه وسام شرف هيلتون .

للاستعلام او لمزيد من المعلومات نرجوا الاتصال 01026208024 نرجوا ارسال اللينكات علي الخاص عند النشر

تحياتي عادل مراد

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.