وائل جسار عن إلغاء حفلاته: اذاى نرقص ونغنى ومشاهد الموت في غزة تعذبنا 

 

اتسعت دائرة وائل جسار الفنية حتى وصول إلى طموحات الشهرة والنجومية، حيث انتهز فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في منطقة رياق في محافظة البقاع بلبنان، واشترك فيه وحقق المركز الأول، ثم اشترك في البرنامج الشهير (الحروف تغني) وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب (الطفل المعجزة) وذاع اسمه وشهرته.

 

ابتعد وتوقف جسار عن الغناء فترة بسبب التحولات التي طرأت على صوته نظراً لانتقاله من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الصبا ثم الرجولة عاد بعدها إلى الساحة الغنائية بأول ألبوماته (ماشـي) والذي حقق نجاحا كبيرا له خاصة أغانيه (الليالي، الحق على عيوني، منين ما تكون، اسمع كلام حبيبك، آه يا ليل) انطلق بعدها عربيا عام 2001 من خلال ألبوم الدنيا علمتني وأغنيات مثل عالجمر، كمشيت خلاص وغيرها.

 

بينما تحدث المطرب اللبناني وائل جسارة، عن فكرة إلغاء حفلاته بسبب الأحداث التي شهدتها فلسطين وضحايا أهالي غزة، معقبا أنه أقل شئ يجب أن يفعله أو غيره من نجوم الفن في الوطن العربي هو إلغاء حفلاتهم.

 

وأضاف وائل جسار، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج “free time” للإعلامية يارا أحمد علي قناة “هي” قائلاً: أقل واجب أعمله أنا أو غيري اتجاة غزة هو إلغاء حفلات الغناء لأن مشاهد موت الأطفال والشباب توجع القلب.. مين له نفس يغني ويفرح ويرقص”.

 

وأستكمل وائل جسار حديثه قائلاً: “ربنا يهد إسرائيل وينصر فلسطين وشعبها.. أنا عملت أغنيتن لغزة ولكل الوطن العربي وأي حاجه بنعملها لغزة مش بتكفي”.

 

برنامج “free time” تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير علي شاشة قناة هي يوم الخميس ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن ويناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.