وجه جميل وموهبه حقيقيه استطاعت أن تخطف قلوب الجمهور من أول نظرة فمن هي النجمة أسماء جلال؟

 

وجه جميل وموهبه حقيقيه استطاعت أن تخطف قلوب الجمهور من أول نظرة فمن هي النجمة أسماء جلال؟

 

 

 

 

كتبت: رضوي جمال 

 

 

الفنانه ” اسماء جلال” وجه جميل برئ سرق قلب الجمهور من أول طله، فهي فتاه مرحه وخفيفة الظل  ،وُلدت الممثله الشابه في ٢٢ مايو ١٩٩٥ ، بدأت اسماء جلال مشوارها الفني عام ٢٠١٧، شاركت في عددٍ من الأعمال” مسلسلات وأفلام” ، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام.

ويذكر أن شاركت اسماء جلال في “١٦ مسلسل و ٣ افلام ” ، والغريب انها لا تشبه غيرها فلن تستطيع أن نقول أن بداية من هذا الدور عرفها الجمهور لأنها من أول ظهور لها والجمهور عرفها وحفظ وجهها وبدء يتسأل من هذه . 

 

في عام ٢٠١٧ كانت بداياتها فشاركت في “مسلسل هربانه منها بطولة الجميله ياسمين عبدالعزيز ،وايضا مسلسل لا تطفئ الشمس، ومسلسل كلبش بطولة الفنان امير كراره، ثم ظل الرئيس، والأب الروحي” فكان عاما مليئا عليها بالنجاح والتميز .

ثم في عام ٢٠١٨ شاركت أيضا في عدة أعمال وهي ” نسر الصعيد و كأنه امبارح و الوصيه و ابو العروسه الجزء الثاني “.

 

وفي عام ٢٠٢٠ شاركت في “مملكة إبليس الجزء الثاني و لعبة النسيان ثم مسلسل البطوله الجماعيه حكايات بنات والتي كانت اسماء جلال احدي بطلات العمل بالاشتراك مع هند عبد الحليم وهاجر احمد وميرنا نور الدين “.

 

ويذكر أن آخر أعمالها مسلسل “خلي بالك من زيزي” ذلك المسلسل الذي يناقش قضية مرض نفسي وهو ADHD و المسلسل من اخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم وبطولة أمينه خليل و محمد ممدوح و علي قاسم و أسماء جلال .

 

أما عن حياتها الشخصيه : فعند سؤالها المتكرر عن مواصفات فتى أحلامها كانت تجيب ” كنت أهتم قديمًا بالشَّكل والمظهر، لكني الآن أهتم بأن يكون رجلاً حقيقيًا يقدم لي السند ويكون داعمًا لي في كل أمور حياتي”.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.